النشرة الرياضية

دورة باريس بيرسي للتنس تسجل فوز فيدرير وتسونغا وفافرينكا

سمعي
الصورة من فرانس 24
إعداد : صدام صدّيق

في نشرة اليوم الرياضية، جولة على أبرز لقاءات دورة باريس بيرسي للتنس وفيها فوز لروجير فيدرير وتسونغا وفافرينكا وغيرهم، وكأس اسبانيا لكرة القدم، ونهائي الدوري السوداني بلقاء القمة.

إعلان
جرت عدة جولات أمس الأربعاء  في بطولة باريس بيرسي  للتنس ذات الألف نقطة  من أبرزها فوز السويسري روجير فيدرير المصنف الثاني عالمياًُ  على الفرنسي جيرمي شاردي بصعوبة بمجموعتين مقابل واحدة.
 
كذلك انتصر المصنف الثالث على العالم  السويسري ستانسيلاس فافرينكا  بمجموعتين دون رد من النمساوي دومينيك تيم، وانتصر الفرنسي جو ويلفريد تسونغا المصنف العاشر بمجموعتين مقابل واحدة للنمساوي، وفاز المصنف السابع الكندي ميلوش راونيش  على الأمريكي جاك سوك بمجموعتين مقابل واحدة.
 
في موقع آخر، فاز المصنف الثامن البريطاني آنديه موراي بمجموعتين دون رد من الفرنسي جوليان بينيتو، وفاز الفرنسي لوكاس بويه على الايطالي فابيو فونيني بمجموعتين دون رد.
 
في كأس إسبانيا لكرة القدم، بدأ ريال مدريد الاسباني حملة الدفاع عن لقبه بفوزه برباعية أمس على كورنيا  من الدرجة الثالثة  سجل منها الفرنسي فاران هدفين وهدف لكل من خافيير هيرنانديز ومارسيلو.
 
في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية عام 2024،  رحبت الحكومة الألمانية  أمس الأربعاء بقرار الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية بالتقدم بملف لطلب الاستضافة  في الوقت الذي علت فيه الأصوات المعارضة لاتخاذ هذا القرار.
 
وصرح كريستيان فيرتز نائب المتحدث باسم الحكومة الألمانية بأن التقدم بطلب لتنظيم الأولمبياد "يستحق الدعم" لكنه أوضح أنه من المبكر للغاية تقديم بيان حكومي ورسمي بدعم الملف. من جهته، شدد توماس دي مازير وزير الداخلية الألماني المسؤول عن شؤون الرياضة أن التقدم بملف لتنظيم الأولمبياد يعتبر أمرا جيدا لألمانيا.
 
في السودان، تلعب اليوم الخميس قمة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم  بين الهلال والمريخ في نهائي البطولة  للهلال 64 نقطة في المركز الأول ويلعب بفرصتي الفوز او التعادل لتحقيق اللقب بينما للمريخ 63 نقطة في المركز الثاني، ويجب عليه الفوز لتحقيق اللقب.

 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن