تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

المغرب يتمسك بتأجيل كأس أمم إفريقيا بسبب إيبولا

سمعي
الصورة من رويترز
إعداد : صدام صدّيق
3 دقائق

تمسكت وزارة الشباب والرياضة المغربية بتأجيل تنظيم أمم إفريقيا 2015 بسبب فيروس إيبولا وذلك في بيان في آخر أيام المهلة الممنوحة من الاتحاد الأفريقي لهذا البلد ومن المتوقع أن يصدر الكاف الثلاثاء المقبل قراره النهائي في هذا الشأن.

إعلان

وإذا ما تمسك الاتحاد الأفريقي بقراره وتم سحب البطولة من هذا البلد فمن المحتمل أن يفرض الإتحاد الأفريقي على المغرب عقوبات مالية وأخرى تتمثل في حرمان المنتخب والأندية في المشاركات القارية لمدة ليست بالقصيرة.

في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وضمن جولات الأسبوع الحادي عشر عدة جولات بالأمس فوز لتشيلسي المتصدر على ليفربول في الآنفيلد بهدفي غاري كاهيل ودييغو كوستا رفعا رصيد البلوز إلى 29 نقطة في الصدارة. مورينهو راض عن الأداء وفق آخر تصريحاته. الحكم لم يحتسب ركلة جزاء لليفربول لمصلحة جيرارد شيء لم يرض برندن روجيرز مدرب الردز. مانشستر يونايتد انتصر بهدف خوان ماتا على كريستال بالاس.

في فرنسا اليوم قمة باريس سان جيرمان ومارسيليا المتصدر ضمن جولات الأسبوع الـ13. فريق العاصمة يسعى لتقليص الفارق مع المتصدر لنقطة واحدة حيث يملك 24 نقطة بينما لمارسيليا 28 بالمقابل. مارسيليا سيعسى على الأقل للخروج بنقطة في ظل عودة ابراهيموفيتش لفريق باريس سان جرمان .

من مباريات الأمس

فوز باستيا على مونبلييه بثنائية وبوردو على مستضيفه لانس بهدفين لهدف وخسارة "كان" بهدفين لهدف على أرضه من نانت.

في اسبانيا وضمن جولات الأسبوع الـ11 فاز ريال مدريد على ضيفه رايوفايكانو بخمسة أهداف سجلها كل من جاريث بيل وسيرخيو راموس وتوني كروز وكريم بنزيما وكرستيانو رونالدو. الملكي في الصدارة بـ27 نقطة يليه برشلونة بـ25 بعد فوزه على ألميريا بهدفي جوردي البا ونايمار.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.