النشرة الرياضية

تنس: روجير فيدرير ينسحب من نهائي كأس الماسترز في لندن

سمعي
الصورة من رويترز
إعداد : صدام صدّيق

في أخبار الرياضة اليوم، دجيكوفيتش يحرز ماسترز لندن بعد انسحاب فيدرير، وجولة على تصفيات يورو 2016 لكرة القدم، وكرة القدم الإفريقية والخليجية.

إعلان

 انسحب السويسري روجير فيدرير من نهائي ماسترز لندن  بسبب آلام في الظهر حرمته من مواجهة الصربي نوفاك دجيكوفيتش المصنف الأول، والذي أحرز على ضوء ذلك لقبه الثالث على التوالي والرابع له في البطولة.

فيدرير الذي تأهل على حساب مواطنه فافرينكا للنهائي حضر الى الملعب واعتذر للجماهير عن عدم قدرته تقديم مباراة على مستوى عالي بظهرٍ مصاب. الجدير بالذكر أن فيدرير سيخوض نهائي كأس ديفز بداية من الجمعة المقبل في مدينة ليل الفرنسية.
 
في عالم كرة القدم وفي التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات يورو 2016 في فرنسا، جرت عدة لقاءات من أبرزها انتصار المنتخب الهولندي على ضيفه اللاتفي بسداسية دون رد لحساب المجموعة الأولى.

سجل الأهداف روبن فان بيرسي هدف الافتتاح وهدف لبروما وثنائية لكل من هونتيلار وروبين على ذلك صعدت هولندا بنقاطها الى ست في المركز الثالث ، قمة المجموعة الثامنة بين  ايطاليا وكرواتيا انتهت تعادلية بهدف لكل فريق بكرت ايطاليا عبر كاندريفا في الدقيقة ال11 ليعادل لكرواتيا بعد أربع دقائق ايفان بيريسيتش ، على ذلك تستمر الصدارة كرواتية بفارق الأهداف ولكل فريق 10 نقاط . في المجموعة الثانية انتهت مباراة بلجيكا وويلز سلبية بلا أهداف.

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن