تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

بدء نهائيات كأس ديفز للتنس وانطلاق الجولة الختامية لـ "فورمولا1"

سمعي
رويترز

انطلقت أمس الجمعة جولات نهائي كأس ديفز للتنس بين فرنسا وسويسرا في مدينة ليل الفرنسية، سبقت مراسم احتفالية اللقاء الافتتاحي بين الفرنسي جو ويلفريد تسونغا والسويسري ستان فافرينكا تمثلت في دخول الفريقين أرضية الملعب وتقديمهما مع السلام الجمهوري لكل فريق وتقديم طاقم التحكيم .

إعلان

المباراة الأولى خرجت منها سويسرا فائزة بواسطة فافرينكا الذي سيطر بشكل كبير على اللقاء وفاز بأربعة مجوعات مقابل اثنتين لتسونغا ، لكن الفريق الفرنسي استطاع التعويض عبر غايل مونفيس في اللقاء الثاني والذي جمعه بالمخضرم روجير فيدرير حيث استطاع مونفيس الفوز في مباراة أكثر من رائعة بثلاث مجموعات دون رد من فيدرير .

فورمولا 1

بدأت بالأمس أولى التجارب الحرة في الجولة الختامية لبطولة العالم في الفورمولا 1 جائزة أبو ظبي الكبرى واستطاع البريطاني لويس هاميلتون سائق مارسيدس أن يتفوق على زميله في الفريق ومنافسه على لقب السائقين نيكوروزبيرغ ليضع نفسه في مقدمة التجارب التأهيلية التي ستنطلق اليوم.

الدوري الفرنسي

افتتح بالأمس باريس سان جيرمان جولات الاسبوع الـ 14 عشر من الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوز غالي خارج الأرض على ميتز بثلاثة أهداف لهدفين
أنهى فيها الباريسيون شوط اللعب الأول بالتقدم بهدفين دون مقابل لكن أصحاب الأرض حققوا للتعادل بحدود الدقيقة الـ 53 من ضربتي جزاء لكن المواجهة حسمت في الدقيقة 83 لفريق باريس سان جرمان.
ويشهد اليوم 5 لقاءات من أبرزها استضافة وصيف النسخة الماضية موناكو لفريق كان ومواجهة باستيا لليون .

الدوري الإنكليزي

سينطلق اليوم الاسبوع الـ 12 ومن أبرز المواجهات مباراة القمة بين آرسنال ومانشستر يونايتد على ملعب الأمارات.

الدوري الأسبانيا

ستنطلق اليوم جولات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الأسباني، وسيلعب حامل اللقب اتليتكو مدريد في مواجهة مالقا بينما سيخرج ريال مدريد المتصدر لمواجهة إيبار وسيلتقي برشلونة بفريق إشبيلية.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن