النشرة الرياضية

سويسرا تفوز بكأس ديفز للتنس على حساب فرنسا بفضل فيدرير وهاميلتون بطل فورمولا1

سمعي
رويترز

قاد روجير فيدرير بلاده أمس أحد للتتويج لأول مرة بلقب كأس ديفز للمنتخبات على حساب فرنسا وذلك بعد فوزه في رابع لقاءات النهائي على ريشار غاسكيه بثلاث مجموعات دون رد لتحصد بذلك سويسرا اللقب بعد انتصارها في ثلاثة لقاءات وخسارة واحدة. روجيه فيدرير اللاعب الأكثر تتويجاً بالألقاب في عالم التنس حصد بفوزه هذا اللقب الوحيد الذي كان يغيب عن خزانته.

إعلان

الفورمولا وان

توج البريطاني لويس هاميلتون ببطولة العالم لموسم 2014 في الفورمولا وان وذلك بعد فوزه أمس الأحد بجائزة أبو ظبي الكبرى على حساب منافسه المباشر على اللقب وزميله في فريق مارسيدس الألماني نيكو روزبيرغ .

كرة القدم العربية

تأهلت كل من السعودية وقطر لنهائي خليجي 22 الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية. تأهل السعودية جاء على حساب حامل اللقب الإمارات بعد الفوز عليها بثلاثة أهداف مقابل هدفين
بينما تأهلت قطر بعد فوزها على عمان بثلاثة أهداف ايضاً مقابل هدف.

كرة القدم الأوربية

انتهى لقاء القمة بين مارسيليا وبوردو ضمن جولات الأسبوع الرابع عشر بفوز مارسيليا بثلاثة أهداف مقابل هدف لبوردو ليعود بذلك مارسيليا لصدرة المنافسة بـ31 نقطة متقدماً على باريس سان جيرمان الثاني بنقطة واحدة. كما تعادل نانت سلبياً مع سانت اتيان بينما انتصر مونبلييه على تولوز بهدفين دون رد.

في إيطاليا انتهى ديربي ميلانو الذي جمع بين ميلان وانترناشيونالي على السان سيرو بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق تقدم للميلان الفرنسي جيريمي مينيز في الدقيقة الـ 23 ومن ثم عادل لإنتر النيجيري جويل أوبي في الدقيقة الـ 61.
ميلان في المركز السابع ب 18 نقطة وانتر في المركز التاسع بـ 17 نقطة المنافسة يتصدرها يوفنتوس بـ 31 نقطة وروما الثاني بـ 28 نقطة بعد مرور اثنتي عشرة جولة .

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن