تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

ميسي يسعى لتجاوز رقم 71 هدفا وديوكوفيتش يستمر في الصدارة

سمعي
رويترز

تنطلق اليوم الثلاثاء الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. باريس سان جيرمان الفرنسي متصدر المجموعة السادسة سيلتقي باياكس أمستردام الهولندي المباراة لتأكيد صدارة الفريق لهذه المجموعة.

إعلان

كما سيلتقي برشلونة صاحب المركز الثاني ببطل قبرص في مباراة يتطلع فيها ليونيل ميسي لتحطيم الرقم القياسي لهداف "الشامبيونزليج" حيث يتساوى مع راول فغونزاليس بـ 71 هدفا لكل منهما.
في المجموعة الخامسة سيلتقي المتصدر والمتأهل للمرحلة المقبلة بايرن ميونخ الألماني بمتذيل فرق المجموعة مانشستر سيتي الانجليزي بينما سيلتقي روما الإيطالي خارج أرضه بسيسكا موسكو الروسي. الفرق الثلاثة تتنافس على البطاقة الثانية ليلتحقوا ببايرن ميونخ.

تصنيف الرابطة العالمية لمحترفي التنس

في عالم التنس احتفظ النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش بموقعه في صدارة تصنيف الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين الذي صدر أخيرا.
ولم تشهد قائمة المصنفين العشرة الأولى أي تغيير، حيث ظل وجود ديوكوفيتش في الصدارة وأقرب ملاحقيه السويسري روجيه فيدرر، الذي قاد المنتخب السويسري للفوز بلقب كأس ديفيز للمرة الأولى في تاريخه مساء الأحد الماضي . وظل الأسباني رافاييل نادال في المركز الثالث يليه السويسري ستانيسلاس فافرينكا في المركز الرابع وجاء الياباني كي نيشيكوري في المركز الخامس.

خليجي 22

في خليجي اثنين وعشرين في المملكة العربية السعودية سيلعب اليوم منتخبا الإمارات وعمان في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ويذكر أن السعودية وقطر تأهلتا الى النهائي .
 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن