النشرة الرياضية

فوز ثمين لأرسنال وخسارة للأهلي المصري في مواجهته سيوي سبورت العاجي

سمعي
الصورة من رويترز
إعداد : صدام صدّيق

خسر الأهلى المصري مباراة الذهاب في نهائي الكونفدرالية الأفريقية على ملعب مضيفه سيوي سبورت العاجي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس السبت.

إعلان

بكر الفريق العاجي بالتسجيل عبر كوامي في الدقيقة الثانية والعشرين وعادل تريزيقيه للأهلى في الدقيقة الـ 59 لكن جبوزي هونادجي تقدم مرة أخرى لأصحاب الأرض ليدخل الفريق المصري مباراة العودة في السادس من ديسمبر القادم بحظوظ جيدة لإحراز اللقب.

كرة القدم الأوربية 

البداية في فرنسا مع فوز لباريس سان جيرمان في الأسبوع الـ 15 على ملعبه بهدف دون رد من نيس أحرزه ابراهيموفيتش من ضربة جزاء ليواصل فريق العاصمة مطاردته لمتصدر الجدول العام للترتيب مارسيليا والفارق بين الناديين نقطة واحدة.

ومن جولات الأمس أيضاً خسارة موناكو وصيف النسخة الماضية على أرض رين بهدفين دون رد وفوز لوريان في أرض تولوز بثلاثية مقابل هدفين وتعادل كان مع مونبلييه بهدف لكل وفوز لانس على ميتز بهدفين دون رد.

في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، وضمن جولات الأسبوع الـ 13 حقق آرسنال فوزاً غالياُ خارج ملعبه بهدف دون رد من ويست بروميتش سجله داني ويلبيك، المتصدر تشيلسي تعادل خارج أرضه سلبياً مع مضيفه سندرلاند ليفربول عاد لسكة الانتصارات وفاز بهدف غلين جونسون على ضيفه ستوك سيتي، مانشستر يونايتد أقنع وفاز بالثلاثة دون رد من هال سيتي سجل الأهداف سمولينج وروني وفان بيرسي

في إسبانيا ريال مدريد فاز بهدفين مقابل هدف لمضيفه مالاقا. سجل بنزيما في الدقيقة الـ 18 ومن ثم عزز التقدم غاريث بيل في الدقيقة الـ 83 غير أن سانتا كروز ذلل الفارق في الدقيقة التسعين على ذلك صعد الريال بنقاطه إلى النقطة الـ 33 بعد 13 جولة وهو في الصدارة يليه برشلونة بـ 28 نقطة وسيلعب اليوم في مواجهة فالنسيا، كما سيلتقي اليوم اتليتكو مدريد بديبورتيفولاكرونيا .
 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن