النشرة الرياضية

3 أرقام قياسية في بطولة العالم للسباحة للمسافات القصيرة في الدوحة

سمعي
المجرية كاتينكا هوسزو خلال تصفيات كأس العالم للسباحة 2013 في قطر (الصورة من ويكيبيديا)
إعداد : صدام صدّيق

في الدوري الفرنسي لكرة القدم وضمن جولات الاسبوع الـ 16 فاز ليون على رانس بهدفين لهدف في المنافسة التي يتصدرها مارسيليا بـ 35 نقطة ويليه باريس سان بـ 34 نقطة ومن ثم ليون ثالثاً بـ 30 نقطة.

إعلان

في كأس ايطاليا تأهل كالياري لدور الـ 16 بعد تغلبه بضربات الترجيح أمس على مودينا وضمن جولات الذهاب في كأس ملك اسبانيا فاز فياريال خارج ملعبه على قادش بهدفين لهدف أمس بينما تعادل ريال سوسيداد مع مضيفه ريال اوفيدو سلبياً.

شهد ثاني أيام بطولة العالم الثانية عشرة للسباحة للمسافات القصيرة المقامة في العاصمة القطرية الدوحة استمرار تحقيق أرقام قياسية جديدة، حيث واصلت الإسبانية ميريا بيلمونتي جارسيا تألقها بحصدها الذهبية الثالثة لبلادها.

وسجل الجنوب أفريقي ريتشارد لو كلو زمناً قياسياً في سباق 100 متر فراشة، كما لم تخيب النجمة المجرية الشهيرة كاتينكا هوسزو آمال جماهيرها بتحطيم الرقم القياسي المسجل باسمها في منافسات 100 متر ظهر.

أعلن الاتّحاد الدولي للسيارات روزنامة سباقات بطولة العالم للفورمولا واحد لعام 2015 وقد أدخل عليها بعض التعديلات في المواعيد وأدخل عليها جائزة كوريا الجنوبية ليرتفع العدد إلى 21 مرحلة تنطلق البطولة كالعادة في جائزة أستراليا الكبرى في 15 آذار-مارس، وتختتم في جائزة أبو ظبي 29 تشرين الثاني-نوفمبر. لكن كوريا الجنوبية اعتبرت اليوم الخميس غداة نشر الروزنامة الجديدة، أنها غير واثقة من تنظيم جائزتها التي تشكّل المرحلة الخامسة من بطولة العالم وستُقام في 3 أيار-مايو.

واعتبر مسؤول في اللجنة المنظّمة للسباق أن القرار "من جانب واحد" اتّخذه الاتّحاد الدولي وأضاف: "لم نبلغ بهذا الأمر أعلن الاتّحاد الدولي هذا القرار في وقت أفصحنا فيه عن متاعبنا لتنظيم السباق العام المقبل.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن