تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

"الأهلي" يلتقي "سيوي سبورت" العاجي في نهائي "الكونفدرالية الإفريقية"

سمعي
مشجعو النادي الأهلي يرفعون صورة عملاقة لصانع ألعاب الفريق محمد أبو تريكة في شباط 2014 / القاهرة (الصورة من رويترز)

سيلعب النادي الأهلي المصري اليوم مباراة نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية في لقاء الإياب في القاهرة ضد فريق "سيوي سبورت" من ساحل العاج. مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز الفريق العاجي بهدفين مقابل هدف للأهلي الذي يملك فرصة التتويج باللقب كأول فريق مصري في النسخة الجديدة للبطولة.

إعلان

في فرنسا انتصر أمس فريق موناكو في افتتاحية الأسبوع السابع عشر من الدوري الفرنسي خارج أرضه بهدفي ديميتار بيرباتوف دون رد من مضيفه تولوز ليصعد فريق الإمارة إلى المركز السابع بعد أن ارتفع بنقاطه إلى 26 نقطة بينما يقبع تولوز في المركز العاشر بـ20 نقطة. واليوم تشهد الملاعب الفرنسية عدة لقاءات ستجمع "باريس سان جيرمان" صاحب المركز الثاني بـ"نانت" و"بوردو" صاحب المركز السادس بـ"لوريان" الحاصل على المركز 16 و"كان" مع "نيس" و"رين" مع "مونبلييه" و"سانت اتيان" مع "باستيا".

في افتتاحية الأسبوع الـ14 من الدوري الإيطالي تعادل المتصدر "يوفنتوس" مع مضيفه "فيورنتينا" سلبياً لتتاح الفرصة لـ"روما" ذو المركز الثاني لتقليص الفارق إلى نقطة واحدة إذا ما فاز على ضيفه "ساسولو" اليوم.

في الدوري الإسباني لكرة القدم سيلعب حامل اللقب اتليتكو مدريد في افتتاحية جولات الأسبوع 14 خارج أرضه في مواجهة "التشي" بينما سيلتقي ريال مدريد المتصدر على ملعبه بسلتافيغو.

في المملكة المتحدة العديد من المواجهات في اليوم الأول من الأسبوع 15 من الدوري الإنكليزي بينها لقاء قوي سيجمع نيوكاسل بالمتصدر تشيلسي بينما سيستضيف ستوك سيتي آرسنال وسيلعب مانشستر سيتي على أرضه في مواجهة ايفرتون وليفربول سيستضيف سندرلاند.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن