تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

الأهلي يفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقي ورونالدو يحقق 201 هدف في الليغا

سمعي
فريق الأهلي المصري يفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقي

فاز الأهلي المصري بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقي كأول فريق مصري يتوج بالنسخة الجديدة، عملاق الكرة المصرية حقق اللقب على أرضه بعد الفوز بهدف دون مقابل على ضيفه سيوي سبورت العاجي في لقاء العودة على استاد القاهرة وسط حضور جماهيري كبير.

إعلان

على الرغم من ضغط الأهلي الكبير طوال وقت المباراة لكنه لم يستطع فك شفرة الدفاع العاجي إلا من رأسية متعب في آخر دقيقة من الوقت الأصلي حيث لعب الفريق العاجي بتوازن وكان قريباً من التسجيل في بعض الهجمات المرتدة . يذكر أن لقاء الذهاب انتهى بفوز الفريق العاجي بهدفين مقابل هدف.

كرة القدم الأوروبية
البداية من فرنسا وجولات الأسبوع السابع عشر حيث تغلب باريس سان جيرمان على ضيفه نانت بهدفي زلاتان ابراهيموفتش مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب حديقة الأمراء ليصعد فريق العاصمة إلى المركز الأول مؤقتاً في انتظار ما ستسفر عنه مباراة مارسيليا المتصدر السابق وميتز اليوم في الفيلادروم .
في الدوري الإنكليزي خسر تشيلسي المتصدر لأول مرة في الدوري مع فريق نيوكاسل يونايتد وعلى أرض المضيف بهدف لهدفين، سجل نيوكاسيل أولا عبر السنغالي بابيس سي سي في الدقيقتين الـ57 و 78 بينما سجل للبلوز دروغبا في الدقيقة الـ 83 .
آرسنال هزم على أرض ستوك سيتي بـ 3 أهداف لهدفين بينما فاز مانشستر سيتي بهدف يحي توريه على ايفرتون، ليفربول تعادل سلبياً مع ضيفه سندرلاند .
في اسبانيا فاز ريال مدريد على سلتافيغو في ليلة الدون رونالدو حيث سجل 3 أهداف وصل بهما للرقم 201 في الليغا و 152 هدف على ملعب السانتياغو برنابيو حيث لم يتوقف رونالدو عن التسجيل على هذا الملعب منذ أكتوبر في العام الماضى على مستوى الدوري في رقم مذهل بعد تسجيله في كل المباريات منذ الجولة السابعة للموسم الماضي .
حامل اللقب اتليتكو مدريد فاز خارج ملعبه بهدفي خيمينيز وماندزوكيتش على مضيفه التشي

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.