تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

ميسي يقود برشلونة إلى انتصار كبير أمام "إسبانيول"

سمعي
ميسي بعد تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة أمام إسبانيول على ملعب "نيو كامب" في 7 كانون الأول 2014 / برشلونة – إسبانيا (الصورة من رويترز)
إعداد : صدام صدّيق
3 دقائق

في الأسبوع 17 من الدوري الفرنسي لكرة القدم عاد مارسيليا لصدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم وذلك بعد انتصاره في اللقاء الصعب أمس على "ميتز" بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي لعبت في الفيلادروم.

إعلان

تقدم مارسيليا في الدقيقة 43 من الشوط الأول برأسية جينياك لكن المخضرم فلوران مالودا عادل للضيوف في بداية الشوط الثاني. واستمر اللعب سجالأ بين الفريقين وبعد محاولات هجومية مستمرة استطاع الغاني أندريه آيو أن يحقق التقدم لأصحاب الأرض مرة أخرى في الدقيقة 59 والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة أحرز ديميتري بايت الهدف الثالث لمارسيليا ليصعد بذلك فريق الجنوب بنقاطه إلى 38 نقطة أمام باريس سان جيرمان صاحب الـ37 نقطة.

ومن جولات الأمس أيضاً خسر إيفيان على أرضه أمام ليون بثلاثية مقابل هدفين وتعادل لانس مع ليل بهدف لكل وفوز جانغون على رانس بثلاثية مقابل هدفين.

في انجلترا، وضمن جولات الأسبوع 15، صعد وستهام يونايتد إلى المركز الثالث بعد فوزه على سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما فاز استون فيلا على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف. سيلتقي في تكملة جولات الأسبوع اليوم كل من ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد، الفريق صاحب الأرض في المركز الرابع بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد الخامس وسيلعب لتوسيع الفارق والعودة للمركز الثالث أمام وستهام يونايتد.

قاد ليونيل ميسي فريقه برشلونة لانتصار كبير في ديربي كاتالونيا وتخطي حاجز 400 هدف مع فريقه وذلك في مواجهة اسبانيول أمس بعد تسجيله هاتريك 3 أهداف في الكامب نو حيث فازت برشلونة بخماسية مقابل هدف للفريق الضيف.

بكر اسبانيول بالتسجيل في الدقيقة 13 عبر سيرخيو جارسيا لكن ميسي عادل لبرشلونة في الدقيقة 45 ومن ثم تقدم لفريقه في الدقيقة 50. وبعد ثلاث دقائق سجل بيكيه الهدف الثالث ومن ثم بيدرو أحرز الرابع في الدقيقة 77 قبل أن يختم ميسي مهرجان الأهداف في الدقيقة 81 ليصل النجم الأرجنتيني بأهدافه مع برشلونة إلى 402 هدفاً في المناسبات الرسمية والودية، ليرتفع على ذلك برشلونة بنقاطه إلى 34 نقطة في المركز الثاني خلف الريال المتصدر وأمام اتليتكو مدريد.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.