تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

أوكلاند سيتي يطيح بوفاق سطيف وتعثر لبرشلونة في مواجهة خيتافي

سمعي
لقطة من نهاية المباراة بين أوكلاند سيتي ووفاق سطيف عن موقع الفيفا

الأسبوع الثامن عشر في الدوري الفرنسي لكرة القدم يجمع اليوم موناكو وصيف النسخة الماضية والمتأهل لكونه الأول على مجموعته في دوري أبطال أوروبا بمتصدر الترتيب العام فريق مرسيليا.

إعلان

ويأمل فريق إمارة موناكو أن يكون أداؤه جيدا أمام نادي مرسيليا الذي يتصدر الدوري الفرنسي ويتفوق على فريق باريس سان جيرمان صاحب المرتبة الثانية بفارق نقطة. هذا الأخير يتنافس اليوم مع فريق غانغون على أرضه. ويتعين على فريق العاصمة الفوز في اللقاء وانتظار هدية من موناكو كي يصبح في الصدارة.
ومن جولات اليوم أيضا لقاء فريق نيس في مواجهة فريق سانت اتيان والمباراة بين فريق ليل وفريق تولوز.
كأس العالم للأندية
في كأس العالم للأندية في المغرب، لم يتمكن فريق وفاق سطيف "الجزائري من التأهل للدور نصف النهائي وذلك بعد خسارته مع فريق أوكلاند سيتي" النيوزيلندي بهدف وحيد. وسيواجه الفريق النيوزيلندي في مباراة نصف النهائي فريق سان لورينزو الأرجنتيني يوم الأربعاء القادم. ويذكر أن ريال مدريد الاسباني سيلعب يوم الثلاثاء.

الدوري الإنجليزي
في انجلترا اليوم لقاء القمة في الأسبوع الـ 16 بين فريق مانشستر يونايتد الذي يستضيف فريق ليفربول. مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الثالث يأمل في تذليل الفارق الـذي بينه وبين فريق ما نشيستر سيتي صاحب المرتبة الثانية. وتفصل بين الفريقين 8 نقاط. ويسعى ليفربول إلى استعادة شيء من مستواه بعد تدهور أدائه مما انعكس سلبا على نتائجه في الفترة الماضية على الصعيدين المحلي والأوروبي. بالأمس فاز المتصدر فريق تشيلسي على ضيفه هال سيتي بثنائية هازارد وكوستا ليواصل بذلك صدارته بـ 39 نقطة أمام فريق مانشستر سيتي والذي انتصر بدوره على مضيفه فريق ليستر سيتي بهدف وحيد سجله المخضرم فرانك لامبارد والذي تساوى مع مهاجم آرسنال الأسبق تييري هنري كرابع هدافي البريميرليج بـ 175 هدفاً .
فريق آرسنال ضرب بالأربعة شباك ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد وتناوب في التسجيل كل من الفرنسي اولييفيه جيرو والإسباني سانتي كازورلا على مدار الشوطين .
الدوري الإسباني
تعثر فريق برشلونة على أرض فريق خيتافي بالتعادل السلبي أمس ضمن جولات الأسبوع الخامس عشر لتسنح الفرصة لفريق أتليتكو مدريد الثالث للتساوي مع الفريق الكاتالوني بالنقاط إذا ما فاز في مواجهة فريق فياريال اليوم، المنافسة يتصدرها الريال بـ 39 نقطة .
 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن