تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

للمرة الثانية في تاريخيه... "نابولي" يفوز بكأس السوبر الإيطالي

سمعي
ماريك هامشيك يحمل الكأس بعد فوز فريقه "نابولي" بكأس السوبر الإيطالي على يوفنتوس في 22 كانون الأول 2014 / قطر (الصورة من رويترز)
إعداد : صدام صدّيق
2 دقائق

حقق نادي نابولي كأس السوبر الايطالي للمرة الثانية في تاريخه على حساب يوفنتوس وذلك بعد فوزه بركلات الجزاء الترجيحية في مباراة ماراثونية تألق فيها الأرجنتينيان كارلوس تيفيز، مهاجم يوفنتوس، وغونزالو هيغوايين، مهاجم نابولي.

إعلان

الأول تقدم لفريقه في الدقيقة الخامسة من اللقاء، لكن هيغوايين عادل لنابولي في الدقيقة 68 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي. وفي الشوطين الإضافيين عاد كارلوس تيفيز وتقدم مرة أخرى ليوفنتوس في الدقيقة 106 لكن مواطنه هيجوايين لم يقبل أن ينتهي الشوط الإضافي الثاني على واقع انتصار "اليوفي"، فعادل النتيجة لفريقه قبل دقيقتين من النهاية ليذهب الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لنابولي وحقق لقبه الثاني بعد عام 1990 عندما انتصر رفاق مارادونا على يوفنتوس بخماسية مقابل هدف.

في ختام الأسبوع السابع عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم انتصر تشيلسي على مضيفه ستوك سيتي بهدفي جون تيري في الدقيقة الثانية وفابريغاس في الدقيقة 78 ليعود بذلك تشيلسي للإنفراد بالصدارة بـ41 نقطة ويليه مانشستر سيتي بـ 39 نقطة في المركز الثاني.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.