تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

الشمراني ينتزع فوزاً صعباً للهلال في كلاسيكو الكرة السعودية

سمعي
ناصر الشمراني مهاجم "الهلال" وأفضل لاعبي آسيا لعام 2014 / الصورة أرشيفية من فليكر (Crazy_Ahlawi)
إعداد : صدام صدّيق
2 دقائق

انتهي كلاسيكو الكرة السعودية بين فريقي الهلال والإتحاد في اللقاء المؤجل من دور الـ 16 في كأس ولي العهد للمحترفين بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدفين للعميد.

إعلان

المباراة المثيرة بين الفريقين العريقين استمرت حتى أشواطها الإضافية وذلك بعد أن انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، تقدم أصحاب الأرض، فريق الإتحاد، بواسطة ماركينيو في الدقيقة التاسعة من ضربة جزاء لكن سلمان الفرج عادل للهلاليين بعد نحو تسع دقائق، واستطاع بعدها أفضل لاعب في آسيا ناصر الشمراني أن يحقق التقدم للأزرق في الدقيقة 36 ليعود الإتحاد ويحقق التعادل في الدقيقة 43 عبر عبد الفتاح عسيري وتستمر المباراة سجالاً بين الفريقين حتى صافرة النهاية. في الشوط الإضافي الأول وفي الدقيقة 96 عاد الشمراني للتألق وانتشل هدف الفوز للهلال من ملعب الجوهرة المشعة بجدة ليصعد بفريق العاصمة الرياض لمواجهة حطين في مباراة ربع النهائي.

يذكر أن مباريات ربع النهائي بدأت بالأمس وتأهل منها فريقا النصر والأهلي، الأول بعد فوزه على الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، والأهلي بعد فوزه على الاتفاق بهدفين مقابل هدف.

في مصر قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة أن يكون المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني أجنبياً، مع تشكيل لجنة سداسية تضم رئيس الاتحاد جمال علام ونائبه حسن فريد للمفاضلة بين ستة مدربين وتم وضع معايير لاختيار المدير الفني الوطني للاتحاد بشرط أن يجمع بين الخبرات العملية والأكاديمية اللازمة.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.