النشرة الرياضية

رونالدو - ميسي - نوير: أفضل 3 لاعبين في تصنيف "الغارديان"

سمعي
ميسي - رونالدو - نوير أفضل 3 لاعبين في العالم بحسب صحيفة "الغارديان" البريطانية (الصور من رويترز)
إعداد : آدم جابرا

في استطلاع رأي أجرته صحيفة الغارديان البريطانية حول أفضل 100 لاعب كرة قدم في عام 2014، تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو القائمة، فيما جاء الأرجنتيني ليونيل ميسي في المركز الثاني. ولم تشأ الصحيفة على ما يبدو مخالفة قائمة المرشحين الثلاثة للكرة الذهبية، لتضع حارس المنتخب الألماني وبايرن ميونيخ مانويل نوير في المركز الثالث.

إعلان

ورافق نوير كل من أرين روبن وتوماس مولر زميليه في البايرن ميونخ في المركزين الرابع والخامس على التوالي. في حين حل الأوروغواني لويس سواريز والبرازيلي نيمار من برشلونة في المركزين السادس والسابع. وبعدهما غاريث بيل وفيلب ولام والأرجنتيني سيرخيو أغويرو.

نادر السيد: جميع التجارب مع مدربين أجانب لقيادة المنتخب المصري قد باءت بالفشل

في تصريح لإذاعة "مونت كارلو الدولية" انتقد الحارس الدولي المصري السابق نادر السيد قرار الإتحاد المصري لكرة القدم التعاقد مع مدرب أجنبي ليخلف شوقي غريب الذي أخفق في تأهيل منتخب الفراعنة إلى كأس أمم إفريقيا التي ستنطلق بعد أيام. واعتبر نادر السيد أن جميع التجارب السابقة مع مدربين أجانب قد باءت بالفشل لذا "من الأفضل الإبقاء على مدرب مصري" على حد قوله.

نشير إلى إن اتحاد كرة القدم المصري قد قرر في وقت سابق التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة المنتخب الأول خلفاً لشوقي غريب. وقد وضع معايير لاختيار المدير الفني الوطني للاتحاد بشرط أن يجمع بين الخبرات العملية والأكاديمية، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

الكاميروني غريغوار ينضم لـ"شبيبة القبائل"

أفادت وسائل إعلام جزائرية أن المهاجم الكاميروني في فريق بانتير نديه، غايل غريغوار وقع عقدا لمدة عامين انضم بموجبه إلى شبيبة القبائل الجزائري. وسيحل نكاما، أفضل هداف في الدوري الكاميروني الموسم الماضي، مكان مواطنه البير إيبوسيه الذي توفي في 23 آب-أغسطس 2014 إثر إصابته بمقذوف من مدرجات ملعب تيزي وزو بعد المباراة التي خسرها فريقه على أرضه أمام اتحاد العاصمة.

زولا يخلف زيمان في قيادة "كالياري" المتعثّر

أفاد نادي كالياري الإيطالي المتعثر في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم أن جيانفرانكو زولا سيتولى تدريب الفريق خلفا لزدينيك زيمان الذي أقيل يوم الثلاثاء عقب تحقيقه لانتصارين فقط خلال ستة عشرة مباراة. وتولى التشيكي زيمان مسؤولية كالياري في تموز-يوليو 2014 إلا أن الفريق لم يفز بأي مباراة على أرضه في الدوري هذا الموسم وبات يحتل المركز الثامنة عشر متقدما فقط على فريقي تشيزينا وبارما.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن