تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

جيمس رودريغيز أفضل رياضي في 2014

سمعي
جيمس رودريغز أفضل لاعب في العام 2014جمعية الصحافة الرياضية الدولية الأمريكية
إعداد : آدم جابيرا
4 دقائق

اختارت جمعية الصحافة الرياضية الدولية الأمريكية. اللاعب الكولومبي جيمس رودريغيز نجم وسط ريال مدريد كأفضل رياضي في 2014 .

إعلان

اختيار رودريغيز جاء بحسب الجمعية الأمريكية نظرا لتألقه خلال هذا العام حيث برع في مونديال البرازيل وحصد لقب الهداف بتسجيله ستة أهداف خلال 5 مباريات، كما أنه انتقل إلى الريال خلال هذا العام وحقق أرقاما مميزة منذ انتقاله بتسجيله وصناعته للعديد من الأهداف .

الفرنسي صبري لموشي مدربا للجيش القطري

تعاقد نادي الجيش القطري رسميا، أمس، مع الفرنسي صبري لموشي للإشراف على تدريب الفريق خلفا للتونسي نبيل معلول الذي تعاقد مع المنتخب الكويتي. ومن المنتظر أن يصل لاموشي الدوحة خلال الأيام القليلة القادمة لبدء عمله، حسبما ذكر موقع النادي الإلكتروني.

وكان وفد من نادي الجيش برئاسة الأمين العام ثاني عبد الرحمن الكواري قد توجه إلى العاصمة الفرنسية باريس لإتمام إجراءات التعاقد مع مدرب ساحل ا لعاج السابق.

ترحيب وهزيمة في ميامي ليبرون جيمس

فاز ميامي هيت على كليفلاند كافاليرز 101-91 في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، التي شهدت عودة ليبرون جيمس إلى ملعب فريقه السابق.

وسجل جيمس، الذي لقي ترحيبا حارا من مشجعي ميامي، 30 نقطة. وفي بداية المباراة وقف الجمهور مصفقا لتحية جيمس الذي عبر عن امتنانه لهذا التقدير بأن رفع يديه ملوحا في الاتجاهات الأربعة للملعب.

الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز

واصل نادي مانشستر سيتي مطاردة المتصدر تشلسي حيث فاز على مضيفه ويست بروميتش ألبيون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس. افتتح مانشستر سيتي باب التسجيل مبكراً عبر اللاعب فيرناندو في الدقيقة (8)، وفي الدقيقة الثالثة عشرة ضاعف اللاعب الايفواري يايا توريه النتيجة للسيتيزن من ضربة جزاء، قبل أن يختتم الاسباني المتألق ديفيد سيلفا أهداف السيتي عبر تمريرة من مواطنه خيسوس نافاس وفي الدقيقة السابعة والثمانين تمكن لاعب ويست بروميتش اديبي من تسجيل هدف الشرف لفريقه.

أما تشلسي المتصدر فقد نجح في تحقيق الفوز على حساب وست هام يونايتد بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما المدافع جون تيري عند الدقيقة (31) عبر تمريرة من المهاجم الأسباني دييجو كوستا ثم ضاعف كوستا النتيجة في الدقيقة الثانية والستين عبر تمريرة من اللاعب البلجيكي ايدين هازارد.

مانشستر يونايتد بدوره تمكن من دك شباك ضيفه نيوكاسل بثلاثية مقابل هدف وحيد على ملعب الأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

سجل للمان يو الكولدن بوي واين روني هدفين ثم تبعه فان برسي بهدف ثالث وسجل هدف نيوكاسل السنغالي بابيس سيسي عبر ركلة جزاء.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.