تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

تعادلين بين أربعة فرق كبيرة في الجولة 19 من الدوري الإنكليزي الممتاز

سمعي
رويترز
إعداد : صدام صدّيق
2 دقائق

معظم مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لعبت بالأمس وأسفرت عن النتائج التالية بالنسبة للأسماء الكبيرة: حامل اللقب وصاحب المركز الثاني مانشستر سيتي فرّط في فرصة تقليص الفارق لنقطة واحدة بينه والمتصدر تشيلسي وذلك بعد تعادله بهدفين لكل فريق مع ضيفه فريق بيرنلي وكان تشيلسي.

إعلان

تعادل قبل ذلك ايجابياً أيضاً مع مضيفه ساوثهامبتون ليبقى فارق الثلاث نقاط بين الفريقين. مانشستر يونايتد تعادل أيضا ولكن سلبياً مع ضيفه توتنهام بينما فاز آرسنال خارج أرضه على وست هام يونايتد بهدفي كازورلا وويلبيك.

مايكل شوماخر

منذ أن أصيب أسطورة الفورمولا وان مايكل شوماخر في حادث التزلج الشهير في الـ 29 من ديسمبر 2013 حتى الآن لم يتضح بعد ما إذا كان شوماخر سيتعافى بشكل كاف لممارسة أي من مظاهر حياته الطبيعية.
وذلك بعد أن قضى السائق البالغ من العمر 45 عاما عدة أشهر في غيبوبة قبل أن يتم الإعلان في 16 حزيران/يونيو الماضي عن استعادة وعيه.
ويواصل شوماخر عملية إعادة التأهيل في منزله منذ أيلول/سبتمبر الماضي، وأوضحت عائلته منذ البداية أنه لن يتم إصدار أي تفاصيل تخص حالته الصحية.

وسيكمل شوماخر، بطل العالم لسبع مرات عامه الـ 46 في الثالث من كانون الثاني/يناير المقبل مواصلا صراعه من أجل الحياة وسط دعوات الملايين من المحبين والزملاء .
شوماخر الذي حقق 91 لقبا بسباقات الفئة الأولى بالإضافة إلى احتلاله المركز الأول في مراكز انطلاق السباقات 68 مرة في الفترة ما بين عامي 1991 و2006 .
 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.