تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

تألق أنطوان غرزمان يقود اتليتكو مدريد للفوز على ليفانتي

سمعي
الصورة من فيسبوك
إعداد : صدام صدّيق
3 دقائق

انتهت مجموعة من المباريات ضمن الدور الثالث لكأس فرنسا بالأمس وستستمر اليوم، حيث سيلعب موناكو في ضيافة نيم ومواجهة بوردو وتولوز. كما سيلتقي ليون بلانس وجانغون حامل اللقب مع دينان ومارسيليا في ضيافة غرونوبل وسانت اتيان مع نانسي وكان مع ديجون.

إعلان

ومن جولات الأمس فوز فالنسيان على نيس بهدفين دون رد، نيس الذي سيعيد الدولي الفرنسي السابق حاتم بن عرفة الى الليغ آ لفترة تمتد لثمانية أشهر قادماً من نيوكاسل انجلترا.

وقد قاد تألق الفرنسي انطوان غرزمان فريقه اتليتكو مدريد حامل لقب الدور الإسباني إلى الفوز على ضيفه ليفانتي بثلاثية مقابل هدف وذلك ضمن جولات الأسبوع السابع عشر.
حيث تقدم لفريق العاصمة غريزمان في الدقيقة الـ 18 ثم أعقبه بالثاني في الدقيقة الـ 47 قبل أن يقلص الفارق لليفانتي اللاعب المغربي نبيل الأزهر في الدقيقة الـ 62 ليأتي دييغو غودين بالثالث في الدقيقة الـ 88 ليقلص اتليتكو الفارق بينه وريال المتصدر لنقطة واحدة لكن الفريق الملكي يتأخر بمباراتين وسيلعب اليوم في ضيافة فالنسيا صاحب المركز الخامس.

الدوري الاسباني

فريق برشلونة صاحب المركز الثاني وبفارق نقطة عن الريال سيلعب في ضيافة ريال سوسيداد مواجهة من أجل الوصول للصدارة. في حالة تعثر الريال وانتظار اللقاء المؤجل للملكي بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

بطولة أبو ظبي الاستعراضية للتنس

أحرز البريطاني اندي موراي لقب بطولة أبو ظبي الاستعراضية للتنس وذلك بعد انسحاب منافسه المصنف الأول الصربي نوفاك دجيكوفيتش. من جهته أحرز رافائيل نادال المصنف الثالث على العالم المركز الثالث في البطولة وذلك بعد فوزه على السويسري ستانسيلاس فافرينكا .

بطولة قطر إكسون موبيل للتنس

سحبت امس السبت في العاصمة القطرية الدوحة قرعة الأدوار الرئيسية لبطولة قطر إكسون موبيل للتنس التي تدور منافساتها من الخامس إلى العاشر من يناير الحالي بمجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش. وأسفرت القرعة عن مواجهات سهلة منطقياً بالنسبة للكبار في الدور الأول، حيث يلعب الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنّف الأول على العالم مع مواطنه دوزتن لاجوفيتش (69)، فيما يواجه الإسباني رافاييل نادال حامل اللقب والمصنف الثالث عالمياً لاعباً متأهلاً من التصفيات، ويلتقي التشيكي توماس برديتش السابع مع الأوزبكي دينس إستومين (49) وينتظر الإسباني ديفيد فيرير لاعباً متأهلاً من التصفيات أيضاً ووفقاً للقرعة فإن التقاء دجوكوفيتش ونادال لن يكون إلا في النهائي، في الوقت الذي قد يلعب به الأول مع فيرير والثاني مع برديتش في نصفي النهائي (إذا لم تحدث مفاجآت).

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.