تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

المغرب يرفض عقوبات "الكاف" ويفوّض رئيس اتحاد الكرة بالرد

سمعي
مشجع فريق ساحل العاج يحمل لافتة ضد فيروس إيبولا خلال مباراة مع سيراليون في إطار تصفيات كأس الامم الافريقية 2015 في أبيدجان 6 أيلول 2014 (رويترز)

رفض الاتحاد المغربي في اجتماع اللجنة التنفيذية العقوبات القاسية التي وقعها الإتحاد الإفريقي، والتي جاءت بحرمان منتخب أسود الأطلسي من المشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2017 و2019، بالإضافة لغرامية مالية قدرها ما يقرب من 10 ملايين دولار.

إعلان

وأعرب مسئولو الاتحاد المغربي خلال بيان تم اصداره عن اندهاشهم من قسوة قرارات عقوبات الكاف وتناقضها، مفوضين رئيس الاتحاد فوزي لفجع بإعطائه كافة الصلاحيات لاتخاذ التدابير اللازمة وما يراه مناسبا من إجراءات لحماية مصالح المغرب والرد على تلك العقوبات.

في مصر أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تخصيص مبلغ مليون جنيه ليكون رأس مال صندوق دعم الضحايا الذين سقطوا نتاج أحداث استاد الدفاع الجوي التي قبل مباراة الفريق أمام إنبي وأكد المجلس تعاطفه الكامل مع ضحايا الحادث وأنه سيبذل كل جهده لمساعدة جهات التحقيق لكشف ملابسات الأحداث وتحديد الجاني يذكر أحداث الدفاع الجوي قد أسفرت عن وقوع ضحايا من جماهير الزمالك بلغ عددهم 19 فضلا عن عدد من المصابين.

نبدأ بكأس فرنسا ومباريات دور الستة عشر حيث إنتصر بالأمس باريس سان جيرمان على نانت بهدفين دون رد سجل لفريق العاصمة اديسون كافاني الهدف الأول وكاباي الهدف الثاني موناكو هزم رين بثلاثة أهداف مقابل هدف وانتصر غانغون على ايزور بذات النتيجة.

في كأس ملك اسبانيا انتصر برشلونة على ضيفه فياريال في ذهاب نصف نهائي البطولة بثلاثة أهداف مقابل هدف ليضع قدماً اولى في النهائي سجل للبرشا ميسي وانييستا وبيكيه.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن