تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

الدوري الفرنسي: "أولمبيك ليون" يستعيد الصدارة بفوزه على "نانت"

سمعي
لاعبو أولمبيك ليون بعد تسجيل هدف الفوز لفريقهم في مرمى "نانت" في 22 شباط 2015 (رويترز)

استعاد أولمبيك ليون مركزه في الصدارة بعد انتصاره على "نانت" بهدف وحيد سجله نبيل فقير في الدقيقة 67 وبذلك ارتفع ليون بنقاطه إلى 54 وخلفه باريس سان جيرمان بـ52 ومن ثم مرسيليا الذي تعادل مع سانت اتيان بهدفين لكل فريق. المباراة التي قلب فيها مرسيليا تأخره إلى فوز بهدفين لهدف عبر باتشوي لكن في الدقيقة 90 عادل سانت اتيان وكسب على ذلك مرسيليا نقطة واحدة ليصل للنقطة رقم 50.

إعلان

في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وضمن جولات الأسبوع 26

انتصر ليفربول في أرض ساوثهامبتون بهدفي كوتينهو ورحيم ستيرلنغ دون رد من أصحاب الأرض على ذلك ارتفع الردز بنقاطهم إلى 45 في المركز السادس خلف ساوثهامبتون بنقطة وأمام توتنهام هوتسبير والذي بدوره تعادل مع وستهام يونايتد الثامن بهدفين لكل فريق وبذات النتيجة انتهت مباراة ايفرتون وليستر سيتي.

في اسبانيا

انتزع ريال مدريد فوزاً غالياً من على أرض ليتشي بهدفي بنزيما ورونالدو في الدقيقتين 56 و69 ليصعد الريال على ذلك إلى النقطة رقم 60 أمام برشلونة الثاني بـ56 نقطة.

في ايطاليا

ضمن جولات الأسبوع 24 تعادل روما صاحب المركز الثاني مع مضيفه فيرونا بهدف لكل فريق تقدم القائد فرانشيسكو توتي لروما في الدقيقة 26 لكن فيرونا عادل من كرة عكسية للمالي سيدوكيتا في مرماه.

ميلان انتصر على تشيزينا بهدفين دون رد

النجم المصري محمد صلاح سجله هدفه الثاني مع فيورينتينا في مشاركته الرابعة مع الفريق الايطالي وذلك عندما تقدم للفيولا على حساب تورينو في الدقيقة 84 ومن ثم عادل للتورو بواسطة فيفاس بعد دقيقتين.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن