تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

تعادل إيجابي في لقاء روما ويوفنتوس ومواجهة ساخنة بين لخوية القطري والنصر السعودي

سمعي
من مباراة أمس بين يوفنتس وروما (المصدر: رويترز)

انتهت مباراة القمة بين روما ويوفنتوس في الدوري الايطالي لكرة القدم والتي جاءت ضمن الأسبوع الـ 25 بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بواسطة تيفيز وسيدو كيتا .

إعلان

المباراة بدأها اليوفي المتصدر وحامل اللقب لثلاثة مواسم سابقة بتكتيك يغلب عليه الطابع الدفاعي في غياب بيرلو وبوغبا الذي كان بديلاً وتمكن رجال الإيطالي ماسيمليانو اليغري من قفل جميع المنافذ على روما الذي دخل اللقاء من أجل تحقيق الفوز لأنه يعلم أن الخسارة قد تكلفه المنافسة على البطولة ولم يستطيع رجال الفرنسي رودي غارسيا تنويع اللعب واختراق دفاعات اليوفي للعبهم بمنهجية مكشوفة بشكل كبير بنقل الكرات عبر الأطراف ومحاولات الدخول عبر العمق والتي تصدى لها دفاع اليوفي الذي كان ينقل الكرات بسرعة ويحولها لهجمات مرتدة شكل بعض الخطورة .

في الشوط الثاني استمر الحال على ما هو عليه بمحاولات من هنا وهجمة مرتدة من هناك حتى الدقيقة الـ 62 عندما ارتكب اليوناني توروسيديس مخالفة على آرتوروفيدال استحق عليها بطاقة حمراء وتكفل بتنفيذ ضربة جزاء مستحقة اللاعب كارلوس تيفيز ليسجل هدفاً جميلاً تقدم به لليوفي ورفع رصيده من الأهداف كمتصدر لهدافي البطولة .
بعدها قام الفرنسي رودي غارسيا بتغيير توتي ودي روسي ليدخل نيغولان وإتوربي الذي كان بمثابة الكرت الرابح حيث قام بطلعات هجومية خطيرة وخلق نشاطاً في خط مقدمة روما وفي الدقيقة الـ 78 يسجل الكابتن سيدوكيتا هدف التعديل من رأسية أشعلت ملعب الأولمبيكو وضغط بعدها الذئاب بشكل كبير على الرغم من النقص العددي لكن التعادل كان سيد الموقف ليبقى ترتيب الفريقين في الدوري على ما هو عليه بفارق 9 نقاط يوفنتوس في الصدارة وروما الثاني .

دوري أبطال آسيا
ستجري جولة من مباريات الجولة الثانية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم لمرحلة المجموعات اليوم. وتبرز مواجهة فريقي لخوية القطري والنصر السعودي لحساب المجموعة الأولى فريق لخوية يحتل المركز الأخير في المجموعة بلا رصيد من النقاط بعد خسارته في المواجهة الأولى أمام بيروزي الإيراني ويرغب في التعويض على حساب النصر السعودي حيث أعد الفريق العدة لذلك وفق خالد مفتاح لاعب وسط الفريق.
 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن