تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

دوري أبطال أوروبا: لقاء في القمة بين موناكو و آرسنال

سمعي
(الصورة من فليكر)

تستأنف اليوم لقاءات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتكملة مباريات العودة بمواجهتين ، الأولى يستضيف فيها فريق موناكو الفرنسي فريق آرسنال الانكليزي.

إعلان
لقاء الذهاب في لندن انتهى بمفاجأة كبيرة وهي تفوق موناكو بثلاثة أهداف مقابل هدف لآرسنال. لكن المتابع  للفريق اللندني يرى أن الثقة كبيرة لدى لاعبي الفريق في تحقيق نتيجة ايجابية في موناكو. بالمقابل يدخل فريق الأمارة اللقاء هو منتصر في آخر لقاء له في الدوري  الفرنسي والذي جمعه مع فريق باستيا. ويأمل رجال المدرب البرتغالي جارديم في اللحاق بمواطنهم باريس سان جرمان إلى ربع النهائي على حساب فريق انجليزي آخر هو آرسنال .
 
في اسبانيا يستضيف اتليتكو مدريد وصيف النسخة الماضية فريق بايرن ليفركوزن الألماني.  لقاء الذهاب خسره رجال دييغو سيميوني بهدف وحيد.  ويعاني فريق أتليتكو مدريد في الفترة الحالية تذبذبا من النتائج وشح في التهديف. بالمقابل انتصر الفريق الألماني في آخر ثلاث لقاءات في الدوري حيث يؤدي بشكل جيد
 
في عالم التنس
 
وفي بطولة "انديان ويلز" ذات الألف نقطة تأهل للدور الثالث من البطولة كل من المصنف الثاني في العالم روجير فيدرير والمصنف  الثالث  رافائل نادال  والتشيكي توماش بيرديتش والفرنسي جيل سيمون . لدى السيدات تأهلت الرومانية سيمونا هاليب والكندية اوجيني بوشار .

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن