تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

جوكوفتش يتوج ببطولة ميامي للتنس وباريس سنجرمان يكسب الكلاسيكو الفرنسي ضد مرسيليا

سمعي
الصورة من رويترز

توج الصربي نوفاك جوكوفتش المصنف الأول ببطولة ميامي لتنس الرجال للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه مساء أمس على البريطاني آندي موراي بمجموعتين لواحدة بواقع 7- 6 ثم خسر الثانية بواقع 6-4 قبل أن يفوز بالمجموعة الثالثة والأخيرة بستة أشواط نظيفة.

إعلان

يأتي هذا الانتصار بعد فوز اللاعب الصربي بلقبي أستراليا المفتوحة وأنديان ويلز وهو اللقب الخامس لديوكوفيتش في ميامي. في النشرة تحليل لهذه المباراة من إسلام السنهوري الخبير لدى الإتحاد الدولي للتنس من ميامي .

في عالم كرة القدم و في ختام الجولة 31 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، انتهت القمة ومباراة الكلاسيكو بين الغريمين التقليديين أوليبيك مارسيليا وضيفه باريس سنجرمان، بفوز النادي الباريزي بي س جي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. ليعود بذلك باريس سنجرمان إلى صدارة الترتيب ب 62 نقطة أي بفارق نقطتين عن نادي ليون الثاني و 5 نقاط عن نادي مرسيليا ثالث الترتيب.
 
وفي إسبانيا سحق نادي ريال مدريد ضيفه نادي غرناطة بتغلبه عليه ب 9-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب النادي الملكي سنتياغو برنابيو في ختام الجولة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم " لا ليغا " ... استهل الولزي غاريث بيل كرنفال أهداف الريال في الدقيقة الخامسة والعشرين ثم تبعه كريستيانو رونالدو بالتسجيل في الدقيقة الثلاثين والسادسة والثلاثين والثامنة والثلاثين ... وفي الشوط الثاني سجل الفرنسي كريم بنزيما ثنائية، كما أضاف رونالدو هدفين آخرين .
 
أما برشلونه فحافظ على الصدارة بفارق 4 نقاط عن ملاحقة الريال بعد تغلبه بهدف دون رد على ضيف سلتا فيغو، حمل الهدف توقيع المدافع الفرنسي جرمي ماتيه.

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن