النشرة الرياضية

" سان جيرمان" يتوج بطلا للرابطة الفرنسية للأندية المحترفة

سمعي
الصورة من رويترز
إعداد : صدام صدّيق

توج نادي " باريس سان جيرمان" يوم الحادي عشر من شهر نيسان-أبريل بلقب الرابطة الفرنسية للأندية المحترفة على حساب باستيا..المباراة انتهت برباعية من زلاتان ابراهيموفيتش في الدقيقتين الحادية والعشرين والحادية والأربعين واديسون كافاني في الدقيقتين الـ80 والـ92 من تمريرة لابراهيموفيتش ليحقق بذلك فريق العاصمة الفرنسية اللقب الخامس له في هذه المسابقة.

إعلان

الدوري الإنكليزي

واحتدمت المنافسة في الدوري الانجليزي الممتاز بعد صعود مستوى آرسنال الذي أمن بالأمس مركزه الثاني بفوز مستحق على مضيفه بيرنلي بهدف آرون رمزي.وأصبح للقانارز 66 نقطة أمام مانشيستر يونايتد صاحب الـ62 نقطة ومانشيستر سيتي صاحب الـ61 واللذين سيلعبان ديربي غاية في الإثارة اليوم. .

ويسعى كلاهما إلى تحقيق الفوز للانفراد بالمركز الثاني. تشيلسي صاحب المركز الأول بـ70 نقطة يلعب اليوم أمام كوينز بارك رينجرز على أرضه.

الدوري الأسباني

في إسبانيا وفي الأسبوع الـ 31 من الدوري، قلص ريال مدريد الفارق بينه وبين نادي برشلونة متصدر الدوري إلى نقطة واحدة، وذلك بعد انتصاره على إيبار بثلاثية رونالدو تشيشاريتو وخامي رودريغز في الوقت الذي تعادل فيه برشلونة مع إشبيلية بهدفين لكل فريق. سجل للبرشا ميسي ونايمار..

حامل اللقب اتليتكو مدريد تعادل بدوره مع مضيفه مالاقا بهدفين لكل فريق. سجل ثنائية الأتليتكو الفرنسي المتألق انطوان غريزمان
 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن