تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

انطلاق منافسات دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا

سمعي
فريق أتلتيكو مدريد في دورة تدريبية (الصورة من رويترز)

تنطلق اليوم منافسات دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وأول المواجهات ديربي مدريدي مكرر بين الأتليتكو والريال، لقاء مكرر لنهائي العام الماضي.

إعلان

 مباراة بين حامل اللقب والوصيف يسعى من خلالها أتليتكو مدريد للثأر لم لا والفريق في معظم اللقاءات السابقة مع الملكي حقق الفوز ويعلم كل صغيرة وكبيرة عن منافسه.

 الأتليتكو تقريباً مكتمل الصفوف تحت قيادة مدربه المتميز دييغو سيميوني. في الجهة المقابلة يسعي الإيطالي كارلو انشلوتي إلى استعادة هيبة فريقه في مواجهة الأتليتكو بعد الضربات الموجعة من رجال سيميوني في الفترة الماضية لا سيما الرباعية الشهيرة ، الريال يستعيد رونالدو الذي بدأ في التوهج وكذلك بنزيمة في انتظار تميز غاريث بيل وغيرهم
 
المباراة الثانية اليوم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين يوفنتوس وموناكو كبير إيطاليا الذي ضمن وبشكل كبير اللقب المحلي يصب كل اهتمامه نحو بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام يملك العزيمة ومجموعة اللاعبين المميزين يغيب بول بوغبا بداعي الإصابة ولكن يعود أاندريه بيرلو في ظل تألق تيفيز في المقدمة، رفقة الفاروا موراتا تبدوا المباراة غاية في الصعوبة بالنسبة إلى فريق موناكو الفرنسي الذي وعلى كل المستويات يبدوا أقل في المستوي من الفريق الايطالي.

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن