تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

ريال مدريد يفوز بصعوبة على غريمه اتلتيكو مدريد ويتأهل إلى نصف النهائي

سمعي
فرحة عارمة للاعبي ريال مدريد بعد تسجيلهم هدف الفوز (الصورة من رويترز)

تأهل ريال ريال مدريد الاسباني ويوفنتوس الايطالي للمربع الذهب من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وذلك بعد تجاوزهما لفريقي اتليتكو مدريد وموناكو بالأمس.

إعلان
 
مباراة الفريق الملكي حامل اللقب ضد وصيفه من نسخة العام الماضي اتليتكو مدريد  في ملعب "سانتياغو برنابيو" انتهت بانتصار الريال بهدف وحيد في الدقيقة ال88 عن طريق تشيشارتو  .
 
مباراة لعبها ريال مدريد بغيابات عديدة من أبرزها بيل وبنزيمة في خط المقدمة لكنه استطاع السيطرة بشكل واضح على مجريات اللعب والاستحواذ على الكرة حيث خلق عدة فرص ضاعت أبرزها من رونالدو وتشيشاريتو ولم يأتي هدف الفوز إلا في آخر دقيقتين من وقت المباراة الأًصلي والتي ظن أغلبية المتابعين ذهابها لوقت إضافي لكن خافيير هيرنانديز حسمها بعد تمريرة ذهبية من رونالدو. 
 
في المباراة الثانية والتي استضاف فيها فريق الأمارة موناكو يوفنتوس الايطالي ، حاول رجال البرتغالي غارديم مدرب موناكو تسجيل هدف وحيد لتعديل نتيجة الذهاب لكن محاولاتهم المتكررة تكسرت تحت أرجل المدافعين الطليان على الرغم من تقديم موناكو لمباراة جيدة المستوى سيطر على جزء كبير منها وخلق عدة فرص. لكن الحيصلة كانت سلبية ليتأهل السيدة العجوز أي يوفنتوس للمربع الذهبي، والذي يضم برشلونة المتأهل بعد تخطيه باريس سان جرمان وبايرن ميونخ ألمانيا بعد تخطيه لبورتو البرتغال وريال مدريد الاسباني بعد تخطيه الأتليكتكو والضلع الرابع يوفنتوس ايطاليا بعد فوزه بمجموع اللقاءين على موناكو.

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن