تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

باريس سان جرمان يسجل سداسية في مرمى ليل وفوز سهل لبرشلونة

سمعي
رويترز

انتصر باريس سان جريمان على ليل بسداسية مقابل هدف وذلك ضمن جولات الأسبوع الـ34 من دوري الدرجة الأولى الفرنسية.

إعلان

فريق العاصمة والعائد من خيبة أوروبية بعد الخروج على يد برشلونة سجل رباعية في الشوط الأول تقدم فيها ماكسويل بالهدف الأول منذ الدقيقة الأولى متخطياً ابراهيموفيتش بعد أن أصبح صاحب أسرع هدف في تاريخ فريق العاصمة الفرنسية، وثاني أسرع أهداف الليغ 1 في الموسم الحالي، بعد تسجيله لهدفه في الثانية 24 في موسم موسم 2012-2013 ، بينما هدف ابراهيموفيتش في الثانية الـ26 وللمفارقة امام نفس الفريق ليل .

سُجل الهدف الثاني بعد نحو 3 دقائق بوواسطة كافاني بينما سجل لافيتزي الثالث والرابع في الشوط الثاني واصل الباريسيون التسجيل مع كافاني ولافيتزي مرة أخرى بينما سجل ماركو باسا لليل. على ذلك باريس سان جيرمان في الصدارة مرة أخرى ب68 نقطة وسيلعب ليون الثاني اليوم في ضيافة رانس ويملك فريق ليون 65 نقطة .

الدوري الإنجليزي

في انجلترا قمة الأسبوع الـ34 اليوم بين آرسنال صاحب المركز الثالث والذي يستضيف تشيلسي صاحب المركز الأول . آرسنال بـ66 نقطة تخطاه بالأمس مان سيتي بفارق نقطة بعد فوزه على استون فيلا بثلاثية مقابل هدفين بينما لتشيلسي 76 نقطة .
الفريق المتصدر يلعب من أجل النقاط الكاملة كي يقترب من اللقب وفي رأي مدربه مورينهو لاتهم أفضلية الفوز على فينغر في شئ فمباراة اليوم لها حساباتها الخاصة . ارسين فينغر ايضاً تطرق لسجل مواجهاته لمورينهو لكنه أكد على أنهم يملكون القدرة والدافع حالياُ للإنتصار في ملعبهم .

الدوري الاسباني

الأسبوع الـ33 وانتصار سهل لبرشلونة على غريمه اسبانيول في ديربي كاتالونيا بهدفين دون مقابل سجلهما نايمار وميسي ليرفع الفريق رصيده من النقاط الى 81 نقطة مواصلاً في الصدارة ويليه ريال مدريد الثاني ب76 نقطة والذي سيلعب اليوم أمام سالتافيغو من أجل إكمال مطاردة البرشا على الرغم من عدم تفاؤل مدرب الملكي كارلو انشلوتي بقدرتهم على انتزاع لقب البطولة هذا العام .

الدوري الألماني

انتصر بايرن ميونخ المتصدر على ضيفها هيرتا برلين بهدف وحيد سجله في الدقيقة الـ80 سيباستيان شفاينشتايجر. ليصعد الفريق إلى النقطة 76 بينما لفوليسبورج الثاني 61 نقطة .

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن