النشرة الرياضية

يوفنتس يحتفظ بلقب دوري الدرجة الأولى وليون في الصدارة مؤقتا

سمعي
رويترز
إعداد : صدام صدّيق

إحتفظ يوفنتوس بلقبه بطلاً لدوري الدرجة الأولى الايطالي وذلك بعد انتصاره على مضيفه سامبدوريا أمس بهدف وحيد سجله ارتورو فيدال في الدقيقة الـ 32 من عمر اللقاء.

إعلان

بذلك يتوج السيدة العجوز للموسم الرابع على التوالي بلقب السيريا آ. ويذكر أن يوفنتوس سيلعب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد .

 

الدوري الفرنسي

في الأسبوع الـ35 عاد ليون لصدارة الدوري ولو مؤقتاً وذلك بعد انتصاره على ضيفه ايفيان بهدفين دون رد سجلهما غرينير ولاكازيت الذي ابتعد في صدارة هدافي البطولة بثمانية وعشرين هدفاً .

باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني حالياُ بفارق الأهداف سيلعب اليوم في مواجهة نانت.

 

لبريميرليج الإنكليزي

 

في انجلترا يتأهب اليوم تشيلسي للتويج بشكل رسمي بلقب البريميرليج إذا ما انتصر على منافسه كريستال بالاس وذلك ضمن جولات الأسبوع الـ35 .

رجال المدرب جوزيه مورينهو اذا ما حققوا الثلاث نقاط الغالية سيستعيدوا اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ العام 2010 . كما سيلعب مان سيتي سيلعب اليوم في ضيافة توتنهام

 

كرة القدم الإسبانية

 

انتصار كبير للمتصدر برشلونة بثمانية أهداف دون رد من مضيفهم قرطبة.
ثنائية لميس وثلاثية لسواريز وهدف لكل من راكيتيتش ونايمار وبيكيه . على ذلك يؤمن الفريق الكاتالوني موقفه في الصدارة بـ 87 نقطة.
منفاسه وغريمه المباشر ريال مدريد فاز بصعوبة على إشبيلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجل ثلاثية الريال الدون كرستيانو رونالدو الذي صعد لصدارة هدافي البطولة بـ42 هدفاً أمام ميسي صاحب الـ40 هدف .
 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن