تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

فوز عريض لمانشستر سيتي ومرسيليا يقلب تأخره انتصارا

سمعي
رويترز

استطاع مرسيليا في لقاء القمة للأسبوع الـ 36 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، قلب النتيجة على ضيفه ومنافسه على المركز الثالث موناكو وذلك بعد أن حول تأخره بهدف منذ الدقيقة الأولى عبر موتينيهو الى فوز عن طريق أندريه أيو الذي عادل النتيجة في الدقيقة الـ 79.

إعلان

وبعدها تقدم اليساندريني قبل نحو 3 دقائق من نهاية الوقت الأصلي من عمر المباراة ليضيق بذلك مرسيليا الفارق بينه وموناكو الثالث الى ثلاث نقاط قبل جولتين من ختام الموسم .

ودك سانت اتيان حصون نيس بخماسية دون مقابل، ومونبلييه فاز بهدف على لانس .

في انجلترا قمة أخرى بين حامل اللقب فريق تشيلسي وليفربول انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ليحرم بذلك فريق تشيلسي فريق الليفر من فرصة منافسة مانشستر يونايتد على آخر بطاقات الأبطال ، أحرز لتشيلسي القائد جون تيري والذي أصبح بهذا الهدف أكثر مدافع يسجل في تاريخ المسابقة ب39 هدفاً فيما أحرز هدف ليفربول القائد ستيفن جيرارد والذي لعب آخر مباراة له على ملعب ستامفورد بريدج ولقي تحية كبيرة لحظة تبديله من جماهير الفريق اللندني بعد مشواره الكبير مع ليفربول والذي سيختمه بنهاية الموسم الحالي والإنتقال لتجربة أمريكية .

مانشستر سيتي انتصر بسداسية على كوينز بارك ريجنزر ودحرجه الى هاوية الهبوط من دوري الدرجة الممتازة وليبلغ رصيده 73 نقطة متقدماً على آرسنال ب3 نقاط، آرسنال الذي سيلعب اليوم على أرضه أمام ضيفه سوانزي سيتي ويستطيع الفريق تعويض الفارق اليوم والتقدم بثلاث نقاط اذ لديه لقاء مؤجل .
 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن