تخطي إلى المحتوى الرئيسي
قراءة في الصحف الفرنسية

"القبض على صلاح عبد السلام انتصار على الإرهاب"

سمعي
بطاقة بحث باسم صلاح عبد السلام أصدرتها السلطات الفرنسية إثر اعتداءات باريس

عناوين الصحف الفرنسية صبت جميعها في قضية القبض على صلاح عبد السلام المتهم رقم 1 في العمليات الإرهابية التي ضربت العصمة الفرنسية باريس في تشرين الثاني /نوفمبر من العام الماضي.

إعلان

ليبيراسيون عنونت مقالها الرئيسي بالرعب الذي ضرب باريس ينتهي في بروكسل، وكتب بيار آلونسون hن قوات الأمن المشتركة البلجيكية والفرنسية رصدت صلاح عبد السلام آخر واهم عضو في الكوموندوس الذي نفذ عمليات باريس الإرهابية منتصف الأسبوع الجاري ليعتقل وسط الحي الشعبي الذي كبر فيه ، في منطقة مونيلبيك بضواحي العاصمة البلجيكية بروكسل .

ويتساءل الكاتب هل سيتمكن المحققون من العثور عن المعلومات والحقائق حول هجمات باريس الدامية التي لا يمكن لأحد غير صلاح عبد السلام أن يكشف عنها.

القبض على صلاح عبد السلام ..انتصار على الإرهاب

بهذا العنوان عنونت لوفيغارو صفحتها الأولى ويكتب كريستيون لومونستال انه وبعد أربعة أشهر من الهجمات الإرهابية التي ضربت باريس وقع الشاب الفرنسي صلاح عبد السلام المقيم مع عائلته في بروكسل في قبضة الأمن. مضيفا عثروا عليه في مونالبيك حاول صلاح عبد السلام الفرار إلا انه سقط جريحا لتلقي أجهزة الأمن القبض عليه بالاضافة الى شريكه امين شكرية وثلاثة أشخاص من أفراد العائلة أين كان يختبئ .
 

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.