تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الجمعة 12 تموز/ يوليو 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

مشغول اليوم بأمورك المالية المشتركة، وتراجع حساباتك لإدخال التعديل المطلوب عليها-خفف من نفقاتك وانتبه إلى صحتك-بإمكانك تعزيز العلاقة مع الأحباء والتقرب منهم.

الثور

مركز أكثر على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر-الأجواء الرومنسية دافئة لكن في هذه الأيام يستحسن عدم القيام بأي خطوة متعلقة بمشروع خطبة أو زواج- من الأحسن أن لا تقوم بتوقيع أي عقد شراكة في هذا اليوم.

الجوزاء

تراكم عليك العمل والضغط أكثر من اللازم في اليومين الأخيرين، لا تبادر بعمل جديد وكمل ما بدأته من قبل-نظم وجباتك الغذائية وخذ القسط الكافي من الراحة.

السرطان

الأجواء الرومنسية جيدة جدا-يحالفك الحظ اليوم من الناحية المالية-قد تسمع أخبارا سعيدة تتعلق بإنجاز لواحد من الأبناء.

الأسد

مشغول اليوم بأمور العقارات، من الأفضل أن تأجل القيام بأي صفقة عقارية سواء كانت متعلقة بالبيع أو الشراء- أفكارك مقبولة عند أفراد العائلة .

العذراء

نشط في السفر والاتصالات والتنقلات أغلبها لمسافات قصيرة- تفضل الأجواء البيتية والعائلية في ساعات المساء.

الميزان

عندك فرصة في الحصول على مكسب مالي- انتبه إلى نفقاتك أكثر ولا تقم بشراء أي حاجيات ثمينة.

العقرب

تستطع اليوم القيام بإتمام مشاغلك التي لم تستطع أن تكملها- في ساعة متأخرة من المساء قد تحصل على مبلغ مالي- في هذه الفترة تجنب شراء الأشياء الثمينة.

القوس

تشعر بالتعب يسيطر عليك، حاول تنظيم أمورك وإنجاز الأشياء الضرورية والعاجلة- في ساعات المساء ستكون أكثر نشاطا وحيوية.

الجدي

نشط اجتماعيا اليوم- انتبه إلى صحتك أكثر.

الدلو

مركز على عملك ومركزك الاجتماعي- لا تبادر بأي عمل جديد أو تتقدم بطلب معين من المسؤولين- في ساعات المساء ستلتقي بالأصدقاء وتنشط اجتماعيا

الحوت

نشط في السفر والاتصالات، وممكن أن تسافر لمسافة بعيدة- الأجواء الرومنسية دافئة- في ساعات المساء تفكر أكثر في عملك ومركزك الاجتماعي

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.