تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الثلاثاء 16 تموز/ يوليو 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يهتم الحمل بالعمل وعلاقاته مع مسؤوليه. هناك فرصة لمن يبحث عن عمل أما من يعمل من مواليد هذا البرج فالفرصة متاحة لإثبات جدارته والدفع بمصالحه.

الثور

أجواء إيجابية للثور على الصعيد الرومانسي. هناك فرصة أيضا في السفر والتنقلات. يرافق الحظ التجار من مواليد هذا البرج.

الجوزاء

يهتم الجوزاء بالأمور المالية وهناك فرصة لمكسب مادي نتيجة تعويض سابق. لكن يجب الانتباه للمصاريف وعدم الدخول في الشراكة المالية منعاً باتاً.

السرطان

يهتم السرطان بموضوع الشراكة على الصعيدين العاطفي والمالي. على الصعيد العاطفي يمكنك المحافظة على علاقة جيدة من الشريك لكن لا ينصح بإتمام خطبة أو زواج طيلة هذه الفترة. على الصعيد المالي، تجنب توقيع العقود المالية.

الأسد

يشعر الأسد بتعب شديد وتزداد عليه وتيرة العمل كما تشعرون بتشتت ذهني. لذلك خذوا قسط كاف من الراحة. يبدأ التغيير الإيجابي غداً ظهراً.

العذراء

أجواء رومانسية جيدة لتعزيز العلاقة مع الطرف الآخر. خبر سار متعلق بأحد أولادكم.

الميزان

ينشغل الميزان بتنظيم أموره المنزلية والعائلية. تجنبوا التغيرات الكبيرة على الصعيد العقاري وتشعرون براحة كبيرة بين أفراد المنزل.

العقرب

ينشط العقرب في السفر والاتصالات لكن لمسافات قصيرة. على الأشخاص الذين يجتازون امتحاناً أو مقابلة عمل التركيز جيداً لحصد نتيجة ايجابية.

القوس

فرصة مكسب مادي نتيجة شراكة أو تعويض لكن عليك الانتباه للنفقات. الأجواء الرومانسية ليست لصالحكم.

الجدي

أنت ملك الأبراج لهذا اليوم والمسيطر لحد كبير. الأجواء الرومانسية لصالحك. على الصعيد العملي بامكانك القيام بخطوة جديدة اذا كانت مدروسة وتلاحظ ارتفاعاً في شعبيتك لدى الجنس الآخر.

الدلو

يوم سيء للدلو هذا اليوم لذلك عليك الانتباه لصحتك. تواجهون مشاكل في التفاهم مع الشريك. يبدأ التغيير الإيجابي غداً في فترة الظهر.

الحوت

ينشط الحوت اجتماعياً وتتعرف على صديق جديد. تمضي وقتاً جيداً مع الأصدقاء.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن