تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الجمعة 26 تموز-يوليو 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

عندك فرصة للحصول على مكسب مالي بفضل العمل- حاول الانتباه أكثر لأي خطوة مالية تقوم بها خصوصا في ما يتعلق بشراء الحاجيات الثمينة- قد تحصل على هدية أو جائزة.

الثور

تتمتع بالطاقة والحيوية اليوم، وقادر على إنجاز مشاغلك وإنجاز حصة كبيرة من العمل- الأجواء الرومنسية جيدة جدا، زيادة على أن الأقرباء يميلون إلى التعاون معك.

الجوزاء

تشعر بأن الأمور تمشي ببطئ شديد، ضع سلم أولويات للعمل الضروري والعاجل- غدا تشعر بأن الأمور تغيرت إيجابيا وتشعر بالطاقة والحيوية.

السرطان

نشط اجتماعيا اليوم، قد تجد صعوبة في إقناع أحد الأصدقاء بوجهة نظرك في موضوع معين- قد تحصل على دعوة لحضور مناسبة سعيدة.

الأسد

مركز اليوم على عملك ومركزك الاجتماعي وعلاقتك مع المسؤولين- اليوم مناسب لمن يبحث عن عمل.

العذراء

اليوم مناسب للدراسة والسفر- انتبه لصحتك واحذر من احتمال أن تكون مؤامرة تحاك ضدك في الخفاء -التجار يستفيدون من عمليات الاستيراد والتصدير.

الميزان

عندك فرصة للحصول على مكسب مالي بفضل شراكة أو تعويض، ولا تكفل أو تقرض المال- انتبه أكثر إلى صحتك أو صحة شخص قريب منك في حاجة إلى الرعاية.

العقرب

وضعك إيجابي بصورة عامة- رغم أن الأجواء الرومنسية دافئة تجنب القيام بمشروع خطبة أو زواج في هذه الفترة- مهنيا: انتبه لكل البنود الاتفاقية قبل أن تقوم بأي توقيع.

القوس

تشعر بالضغط بسبب العمل، كما أنك تلاحظ بأن زملاء العمل يميلون إلى التعاون معك- انتبه إلى وجباتك الغذائية وصحتك أكثر في هذه الفترة.

الجدي

من الناحية الرومنسية الأمور جيدة- بإمكانك تعزيز العلاقة مع الأحباب خصوصا الأبناء- قد تسمع أخبارا سعيدة تتعلق بإنجاز لواحد من الأبناء.

الدلو

مشغول اليوم في تنظيم أمورك البيتية والعائلية- أفراد العائلة يميلون للتعاون معك.

الحوت

نشط في السفر والاتصالات والتنقلات أغلبها لمسافات قصيرة- اليوم مناسب للدراسة والمطالعة أو الخروج في نزهة قصيرة.

selfpromo.newsletter.titleselfpromo.newsletter.text

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.