تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الإثنين 05 آب/ أغسطس 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

شهد الحمل فترة ضغط نتيجة تراكم العمل لديه مما أثر سلباً على صحته، لكنه مع انتقال القمر إلى برج الميزان، ستتغير الأمور إيجابياً لديه ويصب اهتمامه على موضوع الشراكة على الصعيد المهني والعاطفي. فيمكنه اليوم تعزيز شراكته العاطفية واتمام خطبة أو زواج. كذلك الأمر يوم جيد على الصعيد المهني لتوقيع عقود تجارية.

الثور

على الثور الاهتمام بصحته لأنه يشعر منذ الأمس بفقدان الطاقة والنشاط. عليه عدم المبالغة في المجهود الجثماني وأخذ قسط كاف من الراحة.

الجوزاء

يوم جيد للجوزاء، فموقع القمر في برج الميزان يدفعه للتقرب من الأصدقاء والأحباء. الأجواء الرومانسية دافئة وتكون لصالحه. كما يرافقكم الحظ على الصعيد المالي لكن لا يجب المبالغة بشراء أوراق اليانصيب.

السرطان

يوم عائلي ومنزلي للسرطان تمضونه إلى جانب الأسرة. بإمكانكم إدخال تعديلات جذرية على مسكنكم والقيام بصفقات عقارية. تلاحظون تجاوب معكم من أفراد الأسرة.

الأسد

ينشط الأسد في السفر والاتصالات والتنقلات أغلبها لمسافات قصيرة، كما ينجح في تعزيز العلاقة مع الأقارب والجيران. يوم جيد للمطالعة والدراسة، وهو يوم مناسب لمن يرغب بشراء سيارة جديدة.

العذراء

يركز العذراء على وضعه المالي ويحاول ادخال تعديلات على ميزانيته. هناك فرصة لمكسب مادي نتيجة عمل إضافي كما هناك فرصة للحصول على هدية أو الفوز بجائزة.

الميزان

يفتح الميزان اليوم صفحة جديدة نتيجة وجود القمر لديه ويرتاح من المشاكل والضغط الذي عانى منه. هو اليوم أكثر طاقة ونشاط وتكون الأجواء الرومانسية دافئة لصالحه وبإمكانه البدء بعلاقة جديدة.

العقرب

يتعرض العقرب لضغط كبير اليوم، فمواقع القمر والمريخ والشمس والزهرة غير مناسبين له. عليه الانتباه لصحته خلال اليومين المقبلين ومن بعدها تبدأ الأمور بالتحسن.

القوس

يوم جيد للقوس كما الأبراج النارية الأخرى. تكون الأجواء الرومانسية لصالحه كذلك ينشط على الصعيد الاجتماعي ويتعرف على أصدقاء جدد أو يلتقي بأصدقاء بم يلتقي معهم منذ زمن.

الجدي

يصب الجدي أفكاره على العمل ومركزه الاجتماعي. تكون الفرصة متاحة لتعزيز موقعه أمام مسؤوليه كذلك على الباحثين عن عمل من مواليد هذا البرج الاستفادة من هذه الفرصة المتاحة اليوم.

الدلو

ينشط الدلو في السفر والاتصالات والتنقلات مع إمكانية السفر للخارج. تكون الأجواء الرومانسية لصالحكم ويمكنكم البدء بعلاقة غرامية خلال رحلة سفر. يوم جيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

الحوت

يركز الحوت على حساباته المالية ويقوم بمراجعتها لإدخال تعديلات عليها. هناك فرصة مكسب مادي نتيجة شراكة أو تعويض.

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن