تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الثلاثاء 06 آب/ أغسطس 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يصب تركيز الحمل اليوم على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر على الصعيد المهني أو العاطفي. بإمكانك اليوم القيام بأعمال مع الشريك المهني لكن لا يجب توقيع عقود. على الصعيد العاطفي، تكون الأجواء لصالحك لإتمام خطبة أو زواج.

الثور

يشعر الثور بضغط كثيف ووضعه الصحي غير مريح، لذلك لا يجب اهمال العلاج. تغيير إيجابي في ساعات المساء وتركز أفكارك على العلاقة مع الطرف الآخر.

الجوزاء

أجواء رومانسية جداً لمواليد هذا البرج. كذلك هناك إمكانية سماع خبر سار يتعلق بأحد أولادك. عليك الانتباه في ساعات المساء لأن ضغط العمل سيزداد مما يؤثر سلباً على صحتك.

السرطان

يهتم السرطان بأموره المنزلية والعقارية. تجنب القيام بأي تغيير في المنزل ولا تقدم على توقيع صفقات عقارية. تشعر بتجاوب من أفراد الأسرة، وينتظرك تغيير إيجابي في ساعات المساء.

الأسد

ينشط الأسد في السفر والتنقلات والاتصالات لكن لمسافات قصيرة. عليك التحضير جيداً إذا كان عليك اجتياز امتحان أو مقابلة عمل. في ساعات المساء، تشعر برغبة للتقرب من أفراد الأسرة وتلقى تجاوباً من قبلهم.

العذراء

يركز العذراء على الميزانية، لذلك لا يجب شراء الأشياء الثمينة بتاتاً والانتباه جيداً للمصاريف. من جهة أخرى، هناك فرصة مكسب مادي نتيجة عمل إضافي أو تعويض. في فترة المساء، تشعر برغبة للتقرب من الأقارب والجيران كما تنشط في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة.

الميزان

يوم جيد لمواليد برج الميزان. الأوضاع الصحية إيجابية وتمتلؤون بالطاقة والنشاط نظراً لوجود القمر لديكم. أجواء رومانسية دافئة لكن تجنب القيام بخطوات جديدة.

العقرب

يشعر العقرب أيضاً اليوم بتعب شديد كما يوم أمس. لكن رغم ذلك، صفحة جديدة بانتظارك في ساعات المساء لذلك عليك التمتع بالصبر لأن الآتي أفضل.

القوس

ينشط القوس على الصعيد الاجتماعي ويلتقي الكثير من الأصدقاء. لكن اذا كنت تتوقع مساعدة من أحدهم فالأفضل ألا تتأمل كثيراً. انتبه أكثر لصحتك في ساعات المساء.

الجدي

يركز الجدي على العمل ومركزه الاجتماعي أمام مسؤوليه. تجنب القيام بخطوات جديدة في هذا المجال وحافظ على الإنجازات السابقة. في ساعات المساء، تنشط على الصعيد الاجتماعي وتلتقي مع الأصدقاء.

الدلو

ينشط الدلو في السفر والاتصالات والتنقلات من المرجح أن تكون لمسافات بعيدة. استعد جيداً إذا كان لديك مقابلة عمل أو امتحان. وعلى التجار الانتباه جيداً اليوم في عمليات التجارة. في ساعات المساء، تصب اهتمامك على العمل والحفاظ على مركزك الاجتماعي أمام مسؤوليك.

الحوت

يراجع الحوت حسابات المالية المشتركة لإدخال تعديلات عليها. عليك الانتباه أن هذا اليوم ليس ناسباً أبداً للقيام بخطوات جديدة وتوقيع عقود. انتبه لصحة أحد أفراد العائلة. تغيير إيجابي في ساعات المساء وتنشطون في السفر لمسافات بعيدة.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن