تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأربعاء 07 آب/ أغسطس 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

فرصة متاحة لك اليوم للحصول على مكسب مادي نتيجة شراكة عمل أو تعويض. عليك الانتباه الى صحتك أو الى صحة انسان قريب منه.

الثور

ترتاح اليوم من الضغط الذي شهدته في اليومين الماضيين. وضعك الصحي أفضل بكثير من قبل لكن موقع الشمس لا يساعدك على الشحن بالطاقة. من جهة أخرى يوم جيد للدخول في شراكة مهنية وتوقيع عقود عمل، لكن الأجواء الرومانسية غير دافئة لديك.

الجوزاء

تشعر اليوم بضغط كبير نتيجة تراكم العمل، لكن الشمس الموجودة في العقرب تساعد على شحنك بالطاقة. الفرصة متاحة اليوم للأشخاص الذين يبحثون عن عمل.

السرطان

رغبة شديدة لدى السرطان للتقرب من الأحباء، لكن الأجواء الرومانسية ليست دافئة كما تتصور. يوم جيد لممارسة نشاطات فنية وادبية بشكل خاص.

الأسد

ينشغل الأسد في الأمور المنزلية والعائلية. بإمكانك القيام بخطوات جديدة على الصعيد العقاري كتغيير منزل أو توقيع عقود. لكن عليك المحافظة على الصبر خلال التعامل مع أحد أفراد الأسرة.

العذراء

تنشط اليوم في السفر والاتصالات والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. بإمكانك اليوم اجتياز امتحان أو مقابلة بسهولة كبيرة. يوم مناسب لشراء سيارة جديدة.

الميزان

تركز اليوم على ميزانيتك لإدخال تعديل عليها وهناك فرصة مكسب مادي نتيجة عمل أو استرداد مبلغ سابق. بانتظارك اليوم هدية أو جائزة.

العقرب

تشعر اليوم بالطاقة والنشاط نتيجة وجود القمر لديك. استفيد من هذا اليوم لإنجاز الاعمال المتراكمة أو للقيام بخطوة جديدة تكون مدروسة جيداً.

القوس

موقع الشمس والمريخ والزهرة اليوم لصالحك، لذلك الأجواء الرومانسية جيدة لك. تشعر ببعض الضغط نتيجة وجود القمر في العقرب لكن الشمس تشحنك بالطاقة من وقت لآخر.

الجدي

استغل الفرصة اليوم لتحقيق امنية بمساعدة صديق. كذلك، تنشط على الصعيد الاجتماعي وتأتيك دعوات لحضور مناسبات اجتماعية.

الدلو

يهتم الدلو اليوم في مركزه الاجتماعي. الفرصة متاحة للدفع بمصالحك الى الأمام وللمحافظة على إنجازات عملية.

الحوت

ينشط الحوت في السفر والتنقلات والاتصالات لمسافات بعيدة مه إمكانية سفر للخارج. يوم جيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير. رغبة شديدة للتقرب من الأحباء لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحك.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن