تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج االخميس 08 آب - أغسطس 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

مشغول اليوم بمراجعة حساباتك المالية المشتركة، لإدخال التعديل عليها، كما عندك فرصة للحصول على مكسب مالي يأتي بفضل شراكة أو تعويض قرض- عليك الانتباه إلى صحتك أو صحة قريب منك في حاجة لك.

الثور

مركز اليوم على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر، كما بإمكانك توقيع عقد تجاري تستفيد منه- الأجواء الرومنسية غير دافئة تماما اليوم، لهذا لا يصلح القيام بخطوة خطبة أو زواج.

الجوزاء

تشعر بالضغط منذ البارحة بسبب تراكم العمل، حاول إنجاز ما استطعت منه. الشيئ الإيجابي أن زملاء وزميلات العمل عندهم استعداد للتعاون معك.

السرطان

عندك رغبة قوية للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم، لكن الأجواء الرومنسية غير دافئة تماما- قد تسمع أخبارا سعيدة تتعلق بإنجاز لواحد من الأبناء.

الأسد

تشغلك الأمور البيتية والعائلية كما تشعر بالراحة وأنت وسط أفراد العائلية. ووضعك الصحي جيد جدا- عندك فرصة اليوم للقيام بصفقة عقارية أو إدخال تعديل على المسكن.

العذراء

نشط اليوم في السفر والتنقلات أغلبها لمسافات قصيرة، كما أن اليوم مناسب لاجتياز امتحان أو إجراء مقابلة- تتعاون بشكل جيد مع الإخوة والجيران.

الميزان

مشغول في تنظيم أمورك المالية، كما أنه عندك فرصة للحصول على مكسب مالي بفضل العمل أو تسرد مبلغ من المال.

العقرب

تتمتع بالطاقة منذ البارحة- تلاحظ بأن شعبيتك في تصاعد، كما عندك عدة فرص للحصول على مكاسب مالية أغلبها بفضل العمل.

القوس

لا تشعر بالراحة في اليومين الأخيرين، لا مخاطر أو مشاكل عليك بهذا الشأن- من الغد تتغير الأمور إلى النحو الإيجابي وتكون |أكثر نشاطا وحيوية.

الجدي

نشط اجتماعيا اليوم إذ تلتقي بالأصدقاء وتقضي أوقات سعيدة معهم- قد تحقق أمنية بمساعدة صديق.

الدلو

مركز على عملك ومركزك الاجتماعي وعلاقتك مع المسؤولين، بإمكانك إثبات قدراتك إلى المسؤولين وتحافظ على الإنجازات التي حققتها في مجال العمل.

الحوت

نشط اليوم في السفر والاتصالات البعيدة- عندك رغبة شديدة في التقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم، إلا أن العلاقة مع الشريك غير دافئة تماما- اليوم مناسب للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير- بعض أفراد برج الحوت يخططون لسفر إلى الخارج.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن