تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الجمعة 09 آب - أغسطس 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يوم جميل لكل ما يتعلق بالسفر والتنقلات لمسافات بعيدة وتبدأ بالتحضير للسفر الى الخارج. كذلك هناك إمكانية البدء بعلاقة غرامية خلال السفر. أيضاً هو يوم جيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

الثور

ينشغل الثور في تنظيم أموره المالية المشتركة وهناك فرصة مكسب مادي نتيجة شراكة أو تعويض أو الحصول على قرض. على الثور الانتباه الى صحته أو صحة انسان عزيز عليه.

الجوزاء

يهتم الجوزاء في موضوع الشراكة مع الطرف الآخر. بإمكانه طلب عمل يتطل جهد مشترك أو توقيع عقود عملية. أجواء رومانسية جدة جداً وبإمكانك الاقدام على خطبة أو زواج.

السرطان

يتراكم العمل أمامك أكثر من المعتاد. حاول انجاز ما تقدر عليه فقط ولا تتعب نفسك بالعمل الجسدي. من جهة أخرى، لا تتردد في طلب المعونة من الزملاء والأصدقاء، كما تكون الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

الأسد

أنت أكثر الأبراج حظاً إلى جانب الحمل. لديك في برجك كل من الشمس والزهرة والمريخ، كما أن القمر في بيت الحظ المالي والعاطفي. تبدأ علاقة غرامية جديدة أو تعزز العلاقة مع الطرف الآخر وتسمع خبراً ساراً يتعلق بأحد أبنائك. لا تتردد في تجربة حظك بورقة يناصيب.

العذراء

يهتم العذراء بالأمور المنزلية والعائلية والعقارية. بإمكانك الاقدام على خطوات جديدة بالمنزل كما هناك فرصة لتوقيع عقود تجارية، لكن الأجواء الرومانسية لصالحك.

الميزان

ينشط في السفر والتنقلات والاتصالات لمسافات بعيدة. الوضع الصحي جيد، واليوم مناسب لاجتياز امتحانات أو مقابلات. استفيدوا من هذا اليوم للقيام بنزهات وأمور ثقافية.

العقرب

يركز العقرب على الأمور المالية ويكون هناك فرصة لمكسب مادي نتيجة استرداد مبلغ سابق. بانتظارك اليوم هدية أو جائزة.

القوس

يشعر القوس بالطاقة والنشاط وتكون نظرته الى الحياة إيجابية بعكس اليومين الماضين. تكون الأجواء الرومانسية دافئة ولصالحكم.

الجدي

يوم صعب للجدي اليوم إذ يعاكسه موقع الكواكب لذلك عليك الصبر ليوم الأحد صباحاً لتتغير الأمور لصالحك. حاول انجاز الأعمال الضرورية فقط وخذ قسط كاف من العمل.

الدلو

ينشط الدلو على الصعيد الاجتماعي ويشعر برغبة للتقرب من الأصدقاء والأقارب. تتاح فرصة لحضور مناسبات اجتماعية أو تحقيق أمنية بمساعدة صديق.

الحوت

وضع الحوت إيجابي اليوم علماً أن الوضع الصحي هذه الفترة ليس على أفضل حال. تهتم اليوم بالعمل ومركزه الاجتماعي ودفع مصالحك الاجتماعية الى الأمام.

selfpromo.newsletter.titleselfpromo.newsletter.text

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.