تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الإثنين 16 أيلول - سبتمبر 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يوم جيد للحمل نظرا لوجود القمر لديه فيشحنه بالطاقة والنشاط والتفاؤل والثقة بالنفس. بإمكانك انجاز الجزء الأكبر من الأعمال كما الاقدام على خطوة جديدة تعزز من مكانتك الاجتماعية.

الثور

هذا اليوم حتى ظهر الغد لن تكون الفترة المثالية لمواليد برج الثور. لكن الشمس ستشحنك ببعض الطاقة وتعوض قليلاً عن ضغط القمر. لكن لا يجب المبالغة بالعمل الجسدي وخذ القسط الكافي من الراحة.

الجوزاء

تشعر ببعض الضغط لكن ذلك لا يؤثر عليك كثيراً. تنشط بشكل ملحوظ على الصعيد الاجتماعي كما الأمس. بإمكانك التعرف على صديق جديد أو تعزيز علاقتك بأصدقائك الحاليين، كذلك بالإمكان تحقيق أمنية بمساعدة صديق.

السرطان

تنصب أفكارك على العمل ومركزك الاجتماعي وعلاقتك مع مسؤوليك. بإمكانك المحافظة على الإنجازات والدفع بمصالحك الى الأمام. كذلك الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

الأسد

ينشط الأسد في السفر والاتصالات، وهناك فرصة للقيام برحلة الى الخارج. يستفيد التجار خلال هذا اليوم من عمليات الاستيراد والتصدير. تكون الأمور الى صالحك إذا كنت تتابع قضية قضائية. كذلك فان الأجواء الرومانسية الى صالحك.

العذراء

تنشغل اليوم في الأمور المالية. هناك فرصة لمكسب مادي نتيجة شراكة أو تعويض. لكن عليكم الاهتمام أكثر بصحتكم أو صحة أحد المقربين لكم.

الميزان

يوم جيد للميزان. كوكب الزهرة موجود لديك، مما يزيد شعبيتك لدى الجنس الآخر وتكون الأجواء الرومانسية لصالحك. أيضاً، لديك كوكب عطارد مما يساعدك على اتخاذ القرار الصائب. من جهة أخرى، تهتم كثيرا بموضوع الشراكة على الصعيد العاطفي والعملي.

العقرب

يستمر الضغط منذ يوم أمس ويتراكم العمل عليك أكثر من اللازم. لكن الشمس والمريخ الموجودون في العذراء يشحنوك بالطاقة اللازمة لإنجاز حصة الأسد من الأعمال. لكن لا تبالغ في العمل الجسدي، وتكون الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

القوس

يركز القوس اليوم على علاقته مع أحبائه. هناك فرصة للحظ خصوصاً على الصعيد الرومانسي نظراً لوجود كوكب الزهرة في الميزان وانعكاسه عليك إيجابيا. لا تترد في تجربة حظك من خلال ورقة يناصيب.

الجدي

يستفيد الجدي اليوم في الأمور العقارية والعائلية. بإمكانك انجاز صفقات عقارية ناجحة او ادخال تغييرات جذرية على مسكنك. كما تلاحظون ميلاً لدى أفراد الأسرة للتعامل معكم.

الدلو

يركز الدلو على اجراء الاتصالات الضرورية أو القيام بالرحلات التي تكون أغلبها لمسافات قصيرة. بإمكانك اليوم انجاز الامتحانات او اجتياز المقابلات، وتشعر برغبة للتقرب من الأحباء والجيران.

الحوت

يهتم الحوت بميزانيته ويحاول ادخال تعديلات عليها. هناك فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل إضافي أو تعويض. لكن يجب الانتباه من النفقات المتزايدة.

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.