تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 21 أيلول - سبتمبر 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

تنشط في السفر والتنقلات والاتصالات. يوم جيد للمطالعة والدراسة. تشعر برغبة شديدة للتقرب من الأحباء والجيران. فأنت اليوم أكثر الأبراج نشاطاً.

الثور

يهتم الثور بشكل أساسي بالميزانية. هناك فرصة لكسب مبلغ مالي نتيجة عمل إضافي او استرداد مبلغ سابق.

الجوزاء

يسطر الجوزاء على زمام الأمور يشحنك القمر الموجود لديك بالطاقة والنشاط لإنجاز القسم الأكبر من أعمالك. يمكنك القيام بخطوة جديدة لتدعيم مكانتك الاجتماعية.

السرطان

نظم أمورك المهنية وضع سلم أولويات للعمل وخذ قسط كاف من الراحة. الأجواء الرومانسية ليست لصالحك. تغيير إيجابي بانتظارك ابتداءً من صباح الغد.

الأسد

تنشط على الصعيد الاجتماعي، هناك إمكانية للمشاركة بمناسبات اجتماعية او تحقيق امنية بمساعدة صديق. كما بالإمكان التعرف على أصدقاء جدد.

العذراء

يصب العذراء تركيزه على العمل ومركزه الاجتماعي وعلاقته مع مسؤوليه. الفرصة المتاحة لمن يبحث عن وظيفة، اما من يعمل فباستطاعته اثبات نفسه امام مسؤوليه.

الميزان

ينشط الميزان في السفر والاتصالات والرغبة بالتخطيط لرحلة الى خارج. يستفيد التجار في هذا اليوم في الصفقات التجارية. عطارد موجود لديكم مما يعطيكم نشاط فكري، أيضاً لديكم كوكب الزهرة فتكون الأجواء الرومانسية لصالحكم.

العقرب

يهتم العقرب في الأمور المالية. هناك فرصة لمكسب مالي نتيجة عمل إضافي أو تعويض. لكن على العقرب الانتباه الى صحته أو صحة أحد المقربين له.

القوس

يهتم القوس في موضوع الشراكة. هناك فرصة لتوقيع عقد شراكة يستفيد منه. كما تكون الأجواء الرومانسية مع الشريك الآخر لصالحه.

الجدي

يركز الجدي على العمل. هناك فرصة لمن يبحث عن عمل من مواليد هذا البراج. أما من يعمل فبامكانه اثبات نفسه امام مسؤوليه. لكن على الجدي عدم المبالغة بالأمور الجسدية.

الدلو

أجواء جيدة للدلو والحظ لا يفارقكم. فعلى الصعيد الرومانسي، فبإمكانكم تعزيز العلاقة مع الشريك الآخر أو البدء بعلاقة رومانسية جديدة. كذلك الحظ الى جانبكم من الناحية المالية فلا تتردوا بشراء ورقة يناصيب.

الحوت

يهتم الحوت بالأمور المنزلية والعقارية. الفرصة متاحة لإدخال تعديلات على المسكن او القيام بصفقة عقارية. ويميل افراد الأسرة للتعاون معكم.

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.