تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 29 أيلول - سبتمبر 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يصب تركيز الحمل اليوم على موضوع الشراكة. باستطاعتك تعزيز الشراكة العاطفية والاقدام على خطبة او زواج. كما باستطاعتك توقيع عقود مع الشريك في مجال العمل.

الثور

يشعر الثور بالضغط ويتراكم العمل عليه. عليك تنظيم أولوياتك وأخذ قسط كاف من الراحة. يوم مناسب لمن يبحث عن عمل.

الجوزاء

يوم سعيد ومحظوظ للجوزاء وتتمنى أن تكون جميع الأيام مثل اليوم. فالحظ يرافقك على الصعيد المالي والعاطفي والصحي وقوة التفكير.

السرطان

ينصب اهتمام السرطان على الأمور المنزلية. بإمكانك ادخال التغييرات التي تريدها على المسكن أو القيام بصفقات عقارية.

الأسد

يهتم الأسد بالسفر والتنقلات لمسافات فصيرة. تعزز العلاقة مع الأخوة والجيران. يستفيد الطلاب اليوم في الدراسة والمطالعة.

العذراء

على العذراء الانتباه لأن المريخ لديه مما يدفعه الى تصرفات متسرعة. حافظ على الصبر ولا تنتقد الآخرين. هناك فرصة مبلغ مالي نتيجة عمل إضافي او تعويض.

الميزان

تبرز الناحية الرومانسية لدى برج الميزان. شعبيتكم في تصاعد لدى الجنس الآخر. كما بإمكانكم القيام بخطوة جديدة لتعزيز العلاقة مع المسؤولين.

العقرب

يشعر العقرب بالتعب والضغط اليوم نتيجة وجود الشمس في بيت المتاعب. ليس هناك أي شيء خطير لكن يجب عدم المبالغة في العمل. تغيير إيجابي يوم غد.

القوس

ينشط القوس اجتماعيا وتكون أفكاره مقبولة لدى الأصدقاء. يوم مناسب لتحقيق أمنية بمساعدة صديق.

الجدي

ينجح الجدي اليوم في مجال العمل. هناك فرصة لمن يبحث ن عمل وبإمكان من يعمل أن يعزز علاقته بمسؤوليه. المور الرومانسية ليست لصالحك.

الدلو

ينشط الدلو في السفر والاتصالات وهناك فرصة للسفر الى الخارج. يمكن أن تبدأ علاقة غرامية في إحد هذه الرحلات. يوم جيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

الحوت

ينشغل الحوت في إعادة تنظيم اموره المشتركة. هناك فرصة مبلغ مالي نتيجة شراكة او تعويض. لكن عليه الانتباه الى صحته او صحة أحد المقربين له.

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.