تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 05 تشرين الأول - أكتوبر 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

فرصة متاحة لمن يبحث عن عمل. أما إذا كنت تعمل بإمكانك التقرب من المسؤولين وتحسين موقعك الاجتماعي والدفع بمصالحك الى الأمام.

الثور

تنشط في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات بعيدة. هناك رغبة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم. يوم مناسب للتجار.

الجوزاء

يهتم بإعادة تنظيم أموره المالية المشتركة وهناك فرصة لكسب مبلغ مالي. يجب الانتباه لان صحتك أو صحة أحد المقربين لك تكون في خطر.

السرطان

يركز السرطان اليوم على عمل مشترك مع الطرف الآخر. بإمكانك توقيع عقود مع الطرف الآخر. أما على الصعيد العاطفي فبإمكانك الاقدام على خطبة أو زواج إذا كانت العلاقة ناجحة أساساً.

الأسد

يتراكم العمل على الأسد أكثر من المعتاد لكن الشمس تشحنك بالطاقة لإنجاز القسم الأكبر منها. الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل من مواليد هذا البرج.

العذراء

يرغب مواليد برج العذراء بالتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم. لكن الأجواء الرومانسية لن تكون لصالحهم قبل التاسع من أكتوبر حيث يدخلون بفترة رومانسية ممتازة.

الميزان

ينشغل الميزان اليوم بالأمور المنزلية والعائلية. لا تتردد بالقيام بصفقات عقارية أو ادخال تغييرات أساسية على المسكن. كما تميلون الى التعاون مع أفراد الأسرة.

العقرب

ينشط العقرب اليوم في السفر والتنقلات والاتصالات لمسافات قصيرة. يوم مناسب للطلاب للدراسة والمطالعة واجتياز الامتحانات. تكون أفكاركم مقبولة أكثر لدى المقربين منكم.

القوس

تنصب أفكار القوس على ميزانيته. هناك فرصة مكسب مالي نتيجة عمل إضافي او استرداد مبلغ سابق. يمكنك اليوم العثور على شيء كان مفقوداً.

الجدي

تغيير إيجابي بدأت تلاحظه منذ يوم أمس وسيتمر لليومين القادمين، حاول استغلاله قدر الإمكان. بإمكانك اليوم المبادرة للقيام بخطوات جديدة.

الدلو

يشعر الدلو ببعض الضياع سيرافقه في اليومين القادمين. يجب الانتباه للأكل والخلود الى الراحة. حاول وضع سلم أولويات للأعمال الضرورية ولا تبالغ في العمل الجسدي.

الحوت

يستغل الحوت هذا اليوم على الصعيد الاجتماعي. يمكن المشاركة في مناسبات اجتماعية أو تحقيق أمنية بمساعدة صديق.

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.