تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 19 تشرين الأول - أكتوبر 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

نشط اليوم في السفر في الاتصالات والتنقلات أغلبها لمسافات قصيرة- ركز جيدا إذا كان عندك امتحان أو مقابلة- تفضل الأجواء البيتية والعائلية في ساعات المساء .

الثور

ينصب تركيزك على الأمور المالية- قد تحصل على مكسب مالي من العمل أو مبلغ تسترده-خفف من النفقات وتفادى اقتناء الحاجيات الثمينة- في ساعات المساء تعزز العلاقة مع الإخوة والجيران.

الجوزاء

تشعر بالطاقة والنشاط وبإمكانك اليوم المبادرة بخطوة جديدة تدعم من مكانتك الاجتماعية- قد تحصل على مبلغ من المال بفضل العمل.

السرطان

تشتد عليك الضغوط صحيا ونفسيا- أنجز فقط ما هو ضروري وعاجل من العمل واخلد للراحة- بعد ظهر غدٍ يحصل لديكم تغيير إيجابي.

الأسد

تنشط اجتماعيا وتلتقي بأشخاص ترتاح لهم- حاول أن لا تتعصب اليوم وغدا- الأيام المقبلة ستكون أكثر إيجايبية .

العذراء

مركز اليوم على عملك ومركزك الاجتماعي، لا تدخل أي تغيير على طبيعة عملك وحافظ على الإنجازات الموجودة- قد تتعرف على صديق اليوم أو تشارك في حفلة أو مناسبة سعيدة.

الميزان

تنشغل اليوم بالاتصالات والسفر- في ساعات المساء تنجح في الدفع بعملك إلى الأمام-بالنسبة للتجار عليكم الانتباه والتحقق دائما من الأوراق خصوصا في عمليات الاستيراد والتصدير.

العقرب

يشغلك وضعك المالي، كما أنه عندك فرصة للحصول على مكسب مالي بفضل شراكة أو تعويض - لا تكفل أو تقرض إنسان ما وخفف من النفقات على قدر ما استطعت.

القوس

ينصب تركيزك على الشراكة مع الطرف الآخر- تفادى توقيع عقد تجاري في النصف الأول من النهار- قد تحصل على مكسب مالي بفضل شراكة أو تعويض أو قرض.

الجدي

الأجواء الرومانسية دافئة لديك- مشاغلك كثيرة اليوم، لهذا لا تبادر بعمل جديد وأكل ما بدأته- لا تترددوا في طلب المساعدة من زملائكم- نظم وجباتك الغذائية.

الدلو

الأجواء الرومنسية غير دافئة تماما- عندك رغبة في التقرب من الأحباء- انتبه بعد الظهر لوجباتك الغذائية وراحتك- تشعر بالضغط بسبب تراكم العمل.

الحوت

مشغول اليوم بتنظيم أمورك البيتية والعائلية- لا تدخل أي تغيير على المسكن- تتفاهم مع أفراد العائلية بشكل جيد- في ساعات الظهر والمساء تشعر بالحظ عاطفيا وماليا.

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.