تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الثلاثاء 22 تشرين الأول - أكتوبر 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يشعر الحمل برغبة قوية بالتقرب من أحبائه وتعزيز العلاقة معهم. الأجواء الرومانسية ليست لصالحك لكن هناك فرصة لسماع خبر سار يتعلق بأحد أولادكم.

الثور

يركز الثور على أموره المنزلية والعائلية. اليوم مناسب لإدخال تغييرات جذرية على المسكن أو القيام بصفقات عقارية ناجحة.

الجوزاء

ينشط الجوزاء في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. يوم مناسب للدراسة والمطالعة أو ممارسة هواية. ينجح اليوم بتعزيز العلاقة مع الأخوة والجيران.

السرطان

هناك فرصة لمسكب مالي تستفيد منه من خلال عمل إضافي أو تعويض. كذلك تنشط على الصعيد الاجتماعي وتتلقى دعوة للمشاركة بمناسبة اجتماعية.

الأسد

يشعر الأسد بأجواء جيدة اليوم. تلحظ تغيير إيجابي بدء منذ الأمس، مما يمكنك من انجاز الأعمال المترتبة عليك. كما باستطاعتك اليوم تعزيز مكانتك الاجتماعية وتشعر بتصاعد شعبيتك لدى الجنس الآخر.

العذراء

موقع القمر لدى الأسد لا يناسبك. لذلك هذا اليوم ليس أفضل أيام برج العذراء. حاول وضع سلم أولويات واخلد للراحة من الحين للآخر وتجنب انتقاد الآخرين.

الميزان

استغل هذا اليوم قدر الإمكان للقيام بنشاطات اجتماعية. تجد الأصدقاء يلتفون من حولك وتسعرون بالطاقة والنشاط لإنجاز أعمالكم. بالإمكان اليوم التعرف على صديق جديد تستفيد منه لاحقاً.

العقرب

يركز العقرب على مركزه الاجتماعي وعلاقته مع مسؤوليه. كذلك اليوم مناسب لمن يبحث عن عمل.

القوس

تنشطون في السفر والاتصالات لمسافات بعيدة. تشعر بالرغبة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم لكن الجواء الرومانسية ليست دافئة. يوم جيد للتجار.

الجدي

يركز الجدي على الناحية المالية وهناك فرصة لمبلغ مالي يأتي من الطرف الآخر كشراكة أو تعويض. عليك الانتباه الى صحتك أو صحة أحد المقربين لك.

الدلو

يركز الدلو على الشراكة مع الطرف الآخر على صعيد العمل والعاطفة. عليك الانتباه في التعامل مع الشريك الآخر لأن الأجواء الرومانسية ليست لصالحك. لكن الأجواء العمل مناسبة جداً لتوقيع العقود.

الحوت

يتراكم العمل أمامكم أكثر من المعتاد لأن موقع الشمس والمريخ لا يناسبانك. نظم وجباتك الغذائية وخذ القسط الكافي من الراحة.

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.