تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 03 تشرين الثاني- نوفمبر 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

مركز أكثر على عملك ومركزك الاجتماعي- حافظ على الإنجازات التي حققتها- في ساعات المساء تنشط اجتماعيا- قد تشارك مع صديق في حفلة أو مناسبة سعيدة.

الثور

نشط اليوم في السفر والتنقلات، واحتمال السفر إلى مكان بعيد- مركز وتفكر في عملك ومركزك الاجتماعي- بإمكانك أيضا الحفاظ على علاقة جيدة مع المسؤولين.

الجوزاء

مركز على أمورك المالية المشتركة حتى تدخل التعديل عليها- لا تكفل أو تقرض شخصا ما- انتبه إلى صحتك أكثر- الأجواء الرومنسية دافئة أكثر من قبل.

السرطان

مركز على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر، وتراجع حساباتك المالية لإدخال تعديل عليها- قد تحصل على مبلغ من المال بفضل شراكة عمل أو تعويض- في ساعات المساء انتبه إلى صحتك.

الأسد

تشعر بالضغط في اليومين الأخيرين- لا تبادر بعمل جديد وأتمم ما سبق وبدأته- انتبه إلى وجباتك الغذائية وصحتك أكثر- الأجواء الرومنسية دافئة تماما.

العذراء

قد تمارس نشاطات فنية وأدبية، تفادى في هذا اليوم تجربة حظك المالي بورقة اليانصيب - انتبه إلى صحتك في ساعات الظهر لأن العمل سيتراكم عليك.

الميزان

الناحية الرومنسية هادئة وغير قوية تماما- عندك فرص للحصول على مبالغ مالية، في المقابل عندك نفقات كثيرة- لا تدخل أي تعديل على المسكن.

العقرب

نشط في السفر والاتصالات والتنقلات ولكن لمسافات قصيرة- ركز أثناء القيادة- في ساعات المساء تفضل الأجواء البيتية والعائلية كما أن أفراد العائلة يميلون إلى التعاون معك.

القوس

مركز على ميزانيتك، تفادى شراء الحاجيات الثمينة- في ساعات المساء تنشط في الاتصالات وبعضكم في السفر- تعزز العلاقة مع أخ أو جار.

الجدي

في اليومين الأخيرين تسيطر جيدا على زمام الأمور- تلاحظ بأن شعبيتك في تصاعد- تفكر في ميزانيتك وطريقة إدخال تعديل عليها.

الدلو

تشعر بالتعب- انتبه إلى صحتك ووجباتك الغذائية- من ساعات الظهر تفتح صفحة جديدة تكون فيها أكثر نشاطا وحيوية.

الحوت

نشط اجتماعيا في ساعات الصباح- من ساعات الظهر تدخل في فترة غير مريحة- انتبه أكثر إلى صحتك.

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.