تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الجمعة 22 تشرين الثاني- نوفمبر 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

ترتاح اليوم من الفترة المتعبة التي سبقت. ينصب تركيزك على الشراكة مع الطرف الآخر وتكون ناجحة تماماً على صعيد العاطفة والعمل.

الثور

يتراكم العمل عليكم أكثر من اللازم. يجب الانتباه الى صحتكم وتنظيم وجباتكم الغذائية وأخذ قسط كاف من الراحة.

الجوزاء

يوم محظوظ جداً للجوزاء. يرافقكم الحظ على الصعيد العاطفي والمالي وتسمعون خبراً ساراً يتعلق بأحد أولادكم. لا تترددوا بتجربة حظكم بورقة يناصيب.

السرطان

يوم مناسب للسرطان يقضيه مع أفراد الأسرة. تجدون أن أفراد العائلة يتعاونون معكم، بإمكانكم ادخال التغييرات التي تريدونها على المسكن والقيام بصفقات عقارية.

الأسد

ينشط في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. يوم مناسب لشراء أو بيع سيارة. على الطلاب استغلال هذا اليوم للدراسة والمطالعة.

العذراء

ينتظر العذراء مكسب مالي نتيجة عمل إضافي أو استرداد مبلغ قديم. يعثر بعض مواليد برج العذراء على بعض الأشياء التي كانت مفقودة.

الميزان

يوم مميز للميزان، ترتاح خلاله من الفترة المتعبة والضاغطة التي مرت عليك. تمتلئ بالطاقة والنشاط مما يمكنك من الدفع بمصالحك الى الأمام.

العقرب

يوم سيء للعقرب تشعر خلاله بالتعب، لكن لا يوجد مخاطر. تشعر بيوم من الملل وأن الأمور تسير ببطء.

القوس

يوم جيد بالنسبة الى القوس. تنشط على الصعيد الاجتماعي وتشاركون بمناسبة اجتماعية. بإمكانك تحقيق أمنية بمساعدة صديق.

الجدي

يركز الجدي اليوم على الناحية المهنية. هناك فرصة لمن يبحث عن عمل من مواليد هذا البرج، أما من يعمل منهم فبإمكانه الدفع بمصالحه الى الأمام.

الدلو

ينشط الدلو في السفر والتنقلات لمسافات بعيدة. الأجواء الرومانسية لصالحك وقد تبدأ علاقة غرامية خلال إحدى الرحلات.

الحوت

فرصة مالية للحوت بانتظارك نتيجة شراكة أو تعويض. على الحوت الانتباه الى صحته أو صحة انسان عزيز عليه تكون بحاجة لرعاية أكثر.

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.