تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الخميس 12 كانون الأول- ديسمبر 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يهتم الحمل في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات فصيرة. عليك الانتباه أثناء القيادة داخل المدن. إذا كان لديك امتحان اليوم فعليك الاستعداد له جيدا.

الثور

يهتم الثور بميزانيته، فهناك فرصة لكسب مبلغ مالي نتيجة عمل إضافي، لكن لا يجب شراء أي شيء ثمين، ويجب تخفيف النفقات المتصاعدة قدر المستطاع.

الجوزاء

رغم خلو المسار في هذه الفترة، بإمكان الجوزاء اليوم انجاز الأعمال المتراكمة عليه. يلاحظ أن شعبيته في تصاعد، ويميل زملاؤه وأصدقاؤه للتعامل معه.

السرطان

تستمر الحالة السلبية التي بدأت يوم أمس لدى السرطان. لذلك عليك انجاز العمل الضروري فقط، ولا تبادلا إلى القيام بعمل جديد. حاول الحفاظ على هدوءك في تعاملك مع الآخرين.

الأسد

ينشط الأسد على الصعيد الاجتماعي ويمضي وقته مع أصدقائه. توجه لك دعوة لحضور مناسبة اجتماعية. لكن لا تنتظر التعويل على صديق لتحقيق مطلب تريده.

العذراء

بإمكان العذراء اليوم المحافظة على الإنجازات الموجودة، لكن لا تحاولوا القيام بعمل جديد. واصلوا عملكم المعتاد ولا مانع من التقرب من المسؤولين لكن لن تستطيعوا تحقيق أي مطلب تريدونه منهم.

الميزان

ينشط الميزان اليوم في السفر والاتصالات. عليك الانتباه أثناء القيادة. هناك رغبة للتقرب من الأحباء لكن الأجواء الرومانسية لن تكون لصالحك.

العقرب

أجواء مالية بامتياز لدى العقرب. تراجع حساباتك المالية المشتركة، وهناك فرصة لمكسب مالي نتيجة شراكة أو تعويض، لكن لا تقوم بأي خطوة مالية جديدة وتجنب إقراض المال.

القوس

يركز القوس على موضوع الشراكة. بإمكانك التعامل مع الطرف الآخر لكن لا تدخل في التزامات. الوضع العاطفي ليس لصالحك.

الجدي

يتراكم العمل على برج الجدي. أنجز الأعمال الضرورية فقط ولا تبادر للقيام بأعمال جديدة. نظم وجباتك الغذائية وخذ القسط الكافي من الراحة.

الدلو

يرغب الدلو في التقرب من أحبائه وتعزيز العلاقة معهم لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحه. يمكن أن تسمع خبرا سارا متعلق بأحد الأولاد. لا تبالغ في تجربة حظك المالي.

الحوت

يميل أفراد العائلة لتعاون معك. لكن لا يجب ادخال تغييرات أساسية على المنزل أو القيام بصفقات عقارية.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.