تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 15 كانون الأول - ديسمبر 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يشعر الحمل اليوم براحة أكبر مع الأحباء. هناك فرصة لسماع خبر سار متعلق بأحد أولادك.

الثور

ينشغل الثور اليوم بتعزيز العلاقة مع أفراد الأسرة. بإمكانك اليوم ادخال التعديلات اللازمة على المسكن أو القيام بصفقة عقارية ناجحة.

الجوزاء

ينشط الجوزاء اليوم في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. يرافقك الحظ إذا كان لديك امتحان أو مقابلة. بإمكانك اليوم تعزيز العلاقة مع الأحباء.

السرطان

يتحسن الوضع المالي لدى برج السرطان نتيجة عمل إضافي. لكن يجب عليكم تخفيف النفقات قدر الإمكان.

الأسد

يوم جيد للأسد اليوم يرتاح فيه من التعب السابق. تسطير على زمام الأمور وبإمكانك المبادرة الى خطوة جديدة تدعم مكانتك الاجتماعية.

العذراء

تشعر بالتعب طيلة هذا اليوم. لذلك نظم وجباتك الغذائية ولا تبالغ بالعمل الجسدي وخذ قسط كاف من الراحة. تغيير إيجابي يبدأ الثلاثاء.

الميزان

ينشط الميزان على الصعيد الاجتماعي اليوم. تلتقي مع الأصدقاء وتجد تعاون من جانبهم. موقع الشمس اليوم يشحنك بالطاقة ويساعدك على النهوض إذا وقعت متاعب.

العقرب

تنصب أفكار العقرب على العمل وعلاقته مع مسؤوليه. بإمكانه اليوم الدفع بمصالحه الى الأمام وتعزيز علاقته مع مسؤوليه. الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

القوس

ينشط القوس في السفر والتنقلات لمسافات بعيدة. يوم مناسب للأكاديميين في امتحاناتهم. كذلك يستفيد التجار اليوم في عمليات الاستيراد والتصدير.

الجدي

ينشغل الجدي اليوم في الناحية المالية. هناك فرصة لمسكب مالي نتيجة قرض أو تعويض. لكن عليك الانتباه الى صحتك او صحة انسان عزيز عليك.

الدلو

ينتهي ضغط العمل الذي رافقك الأمس. تركز اليوم على موضوع الشراكة، فتكون الشراكة المهنية لصالحك وبإمكانك توقيع العقود التجارية. لكن الأجواء الرومانسية لن تكون لصالحك قبل الأسبوع المقبل.

الحوت

يتراكم العمل عليك اليوم أكثر من اللازم. نظم وجباتك الغذائية وخذ قسط كاف من الراحة، وحافظ على هدوءك في تعاملك مع الآخرين.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.