تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 21 كانون الأول- ديسمبر 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

بإمكان الحمل اليوم تعزيز الشراكة مع الطرف الآخر. الشراكة المهنية اليوم لصالحك، بإمكانك التعامل معه وتوقيع العقود التجارية. كذلك على الصعيد العاطفي تكون الأجواء لصالحك.

الثور

يتراكم العمل عند برج الثور. لذلك حاول إنجاز الأعمال الضرورية فقط. في ساعات بعد الظهر، يمكنك توقيع اتفاق عمل تستفيد منه. لكن الجواء الرومانسية لن تكون لصالحك.

الجوزاء

يوم جيد للجوزاء. الحظ لا يتخلى عنك في العاطفة والمال. لا تتردد بتجربة حظك في ورقة يناصيب أو توقيع اتفاقات تجارية. تسمع خبرا سارا يتعلق بأحد أولادك.

السرطان

يركز السرطان على أموره المنزلية والعائلية. بإمكانك ادخال التغييرات اللازمة على المسكن ويميل أفراد الأسرة للتعامل معك.

الأسد

وضع صحي ونفسي جيد للأسد. تهتم اليوم بالسفر والتنقلات لكن لمسافة قصيرة. يوم جيد للطلاب لاجتياز امتحاناتهم. تميل في ساعات المساء إلى الأجواء المنزلية والعائلية.

العذراء

مكسب مالي للعذراء نتيجة عمل إضافي في النصف الأول من النهار. أما في النصف الثاني، تنشط في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة.

الميزان

القمر لديك لغاية فترة بعد الظهر. هذا الوضع يدفعك للسيطرة على الأمور والقيام بخطوات جديدة كما بإمكانك انجاز الأعمال السابقة. في ساعات بعد الظهر، تهتم بالأمور المالية وإعادة تنظيم ميزانيتك.

العقرب

فترة غير إيجابية للعقرب، لكن لا داعي للخوف. حافظ على هدوئك ولا تبالغ في العمل الجسدي. تغيير إيجابي في فترة بعد الظهر.

القوس

ينشط القوس اليوم على الصعيد الاجتماعي. بإمكانك تحقيق أمنية بمساعدة صديق. جو من التعب يرافقك في فترة بعد الظهر.

الجدي

تغيير إيجابي يبدأ صباح الغد مع انتقال الشمس لديك. أما اليوم فتركز على مركزك الاجتماعي وعلاقتك مع المسؤولين. في فترة بعد الظهر تميل أكثر لتمضية الوقت مع الأصدقاء.

الدلو

شكلك جميل وجذاب وترتفع شعبيتك لدى الجنس الآخر. لكن ما يشغلك اليوم أكثر هو السفر والتنقلات لمسافات بعيدة. يوم جيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

الحوت

تنشغل اليوم في تنظيم أمورك المالية لإدخال تعديل عليها. في النصف الثاني من النهار، هناك فرصة لسفرة إلى الخارج.

النشرة الإعلاميةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.