تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الإثنين 23 كانون الأول - ديسمبر 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

مشغول اليوم في إعادة تنظيم أمورك المالية المشتركة، قد تحصل على مبلغ من المال بفضل شراكة أو تعويض- انتبه إلى صحتك أو صحة إنسان عزيز عليك في حاجة إلى المساعدة.

الثور

مركز اليوم على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر- الأجواء الرومنسية غير دافئة تماما- في ساعات المساء تنصب أفكارك على الأمور المالية المشتركة لإدخال تعديل عليها.

الجوزاء

تشعر بالضغط اليوم في مجال العمل، واصل ما بدأته من الأشغال وخذ القسط الكافي من الراحة- في ساعات المساء ترتاح أكثر وتكون أكثر سعادة مع الشريك.

السرطان

عندك رغبة شديدة للتقرب من الأحباء- لا تبالغ في تجربة حظك المالي- في ساعات المساء يتراكم عليك العمل أكثر- انتبه إلى صحتك.

الأسد

تشغلك اليوم الأمور البيتية والعقارية والعائلية- لا تلتزم بأي صفقة عقارية- في ساعة متأخرة في المساء تدخل في فترة جيدة وتلتقي بأفراد العائلة، كما أن الحظ من الناحية المالية لصالحك اليوم.

العذراء

نشط اليوم في السفر والاتصالات والتنقلات لكن لمسافات قريبة- عليك التحضير جيدا إذا كنت ستجتاز مقابلة أو امتحان- في ساعات المساء تفضل الأجواء البيتية والعائلية.

الميزان

مركز اليوم على ميزانيتك المالية- عندك فرصة لمكسب مادي بفضل العمل- في ساعات المساء تنشط أكثر في السفر والاتصالات ولكن لمسافات قصيرة.

العقرب

تتمتع بالطاقة والنشاط اليوم- واصل عملك بشكل اعتيادي، وأنجز العمل المتراكم عليك - في ساعات المساء تركز أكثر على ميزانيتك وطريقة إدخال التعديل المطلوب عليها.

القوس

تشعر بالتعب في اليومين الأخيرين- أنجز ما استطعت من العمل الضروري والعاجل ولا تعب جسمك- تغيير إيجابي على الطريق في ساعات المساء.

الجدي

نشط اجتماعيا وتلتقي بأصدقاء ترتاح معهم- في ساعات المساء تدخل في فترة غير مريحة -انتبه إلى وجباتك الغذائية وراحتك.

الدلو

مركز اليوم على عملك ومركزك الاجتماعي وعلاقتك مع المسؤولين- في ساعات المساء تنشط اجتماعيا وتلتقي بأشخاص ترتاح معهم.

الحوت

نشط اليوم في السفر والاتصالات البعيدة- في ساعات المساء تركز على عملك ومركزك الاجتماعي -بالنسبة للتجار عليهم الانتباه خلال عمليات الاستيراد والتصدير.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.